المكتب الإعلامي لحركة حماس يجول على إعلاميي منطقة صيدا

جال وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس برئاسة المسؤول الإعلامي في لبنان وليد كيلاني يرافقه أحمد الحاج نائب المسؤول الإعلامي، مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه والمسؤول الإعلامي في منطقة صيدا ومخيماتها ربيع رضوان على إعلاميي منطقة صيدا ومخيماتها.
وشملت الزيارة كل من الصحفي والإعلامي الفلسطيني محمد دهشة، مشرفي صفحة عاصمة الشتات محمود عطايا ومحمد حسونة والإعلامي في قناة الأقصى في لبنان أدهم شهابي.
وأكد المجتمعون على رفض الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ومكوناته لسياسة الأونروا التربوية الفاشلة لا سيما اكتظاظ الطلاب داخل الصفوف المدرسية ونقص المعلمين، مؤكدين على دعمهم الكامل لكافة التحركات الاحتجاجية التي تجريها الهيئات النقابية والطلابية والفصائلية في المخيمات الفلسطينية في لبنان وأمام مكتب الأونروا الرئيسي في بيروت وداخله.
وأكد وفد حركة حماس على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي وتحرير أرضه ووطنه وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة، وشدّد الوفد على أن الشعب الفلسطيني سيواصل مقاومته بكافة الطرق والوسائل المتاحة حتى يسترد أرضه ووطنه ومقدساته وثرواته.
وأكد وفد حركة حماس وإعلاميو منطقة صيدا على عدالة القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في التصدي لجرائم الاحتلال الإسرائيلي، داعين أحرار العالم لمواصلة الجهود الإعلامية والجماهيرية دعمًا للحق الفلسطيني.
وفيما يتعلق بالوضع الفلسطيني في لبنان، أكد المجتمعون على ضرورة إعطاء اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم الإنسانية والاجتماعية بما يمكنهم من الصمود حتى العودة والتحرير.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق