المدلل من البرج الشمالي: ستبقى بنادقنا مشرعة حتى التحرير والعودة

 


زار مسؤول ملف اللاجئين في "حركة الجهاد الاسلامي"، القيادي أحمد المدلل، مساء أمس الأربعاء، مخيم البرج الشمالي في مدينة صور الحنوبية، حيث استقبله ممثلوا الفصائل الفلسطينية واللبنانية، وحشد جماهيري من أهل المخيم، الذين رفعوا الشعرات المؤيدة لحركة الجهاد.   

جاء ذلك في بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية ابو سامر موسى وقيادة منطقة صور، تقدمهم مسؤول المنطقة ابو العبد عوض، ومسؤول العلاقات ابو هادي عبدالعال.

وتحدث أبو سامر موسى في كلمة الافتتاحية، حيت أشاد بأبناء مخيم البرج الشمالي وعطائهم المميز على امتداد سنوات المقاومة في لبنان تم قدم موسى الدكتور أحمد المدلل بعد نبذة تعريفية عن دوره وجهاده منوهاً بصبره وحكمته.

بدوره، أكد الدكتور المدلل على أهمية تكامل الشعب الفلسطيني بالداخل والشتات في مواجهة الكيان الصهيوني والذي كان واضحاً في معركة سيف القدس ووحدة الساحات حيث انتفض شعبنا في مخيمات الشتات دفاعاً عن القدس والاقصى وكانوا يتحفزون للزحف نحو فلسطين واقتحام الحدود في أبهى لوحة عرفتها القضية والثورة الفلسطينية جنباً الى جنب مع اخواننا في المقاومة في لبنان.

وشدد المدلل على أهمية دور اللاجئين في استمرار وإشعال نار الثورة الفلسطينية على امتداد السنوات الطويلة انطلاقا من مخيمات لبنان، مؤكداً أن جوهر القضية الفلسطينية هي قضية اللاجئين وهي العنوان الرئيسي فى عناوينها.

وعاهد المدلل الأهل في مخيم الشهداء بالقول "سنبقى نجاهد ونناضل في مقدمة الصفوف لمواجهة كل المؤامرات التي تستهدف قضية اللاجئين".  

وأكد رفض كل اشكال التسويف وتراجع الخدمات تحت حجج واهية وغير مقبولة لانها تقع في خانة الاستهداف السياسي للقضية الفلسطينية في محاولة مكشوفة للقضاء على جوهر القضية وهي قضية اللاجئيين.

وطالب المدلل الحكومات التي تستضيف اللاجئين اعتبارهم ضيوفاً على ارضهم ومعاملتهم معاملة لائقة لحين تحقيق العودة مع الشكر الكبير لدورهم في حضانة اللاجئيين وأن يعيشوا الحياة الكريمة بحقوق كاملة لأنهم جزء أصيل من الأمة العربية وقضيتهم هي قضية الأمة المركزية ولا يمكن للأمة أن تعيد عزتها وكرامتها إلا بتوجيه بوصلتها باتجاه فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطينى فى نضاله المستمر حتى ينال حقوقه كاملة بالحرية والعودة.

خلال استقبال المدلل (2) خلال استقبال المدلل (4) خلال استقبال المدلل (3) خلال استقبال المدلل (5) خلال استقبال المدلل (6)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق