لجنة شباب حي سعسع في مخيم نهر البارد تستقبل وفدا من الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية

استقبلت لجنة شباب حي سعسع بعد عصر اليوم الخميس ٢٧ تشرين اول ٢٠٢٢ وفدا من الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد للوقوف على تبعات ما حصل مؤخرا في المخيم وللبحث في حلول النهوض بمخيمنا والحفاظ على استقراره وامنه الاجتماعي.

بداية رحب عمر ابو عرب بالوفد مثنيا على دورهم الكبير في متابعة تداعيات ما حصل مؤخرا في المخيم شاكرا عملهم ومساعيهم حلحلة الوضع مؤكدا على ان الفصائل كانت وستبقى سقف شعبنا في المخيم ومرجعيته.
تحدث الاخ ابو فراس ميعاري باسم الفصائل مقدما ملخصا عن ما حدث وما تبعه من دور الفصائل وبياناتها واجتماعاتها وليس اخرها اجتماعهم بالامس مع القيادة السياسية في بيروت وتحدث ايضا ابو علي جلال وابو صطيف بدر والحاج ابو طارق السيد .
بعدها كانت بعض المداخلات من لجنة شباب حي سعسع وكبار الحي الذين اكدوا على دور الفصائل في حفظ امن المخيم الاجتماعي ورفضوا زج المدارس في اي خلاف قد يحصل مستقبلا داعين لتجنيب المدارس اي خطوات تصعيدية او احتجاجية مستقبلا.
مع التاكيد على متابعة كل القضايا الامنية مع الجيش اللبناني لانهاء ذيول ما حصل .
واكد المجتمعون على ضرورة التواصل مع كل الروابط ولجان الاحياء لعقد لقاء عام وشامل يتم من خلاله الاتفاق على رؤية محددة يكون من خلالها الحفاظ على الامن السياسي والاجتماعي في مخيم نهر البارد .













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق