اجتماعين متتاليين للجنة تحسين مخيم الرشيدية لمتابعة مشروعي البنية التحتية وبئر المياه في حارة نحف

 7/10/2022

عقدت لجنة تحسين مخيم الرشيدية اجتماعها الدوري في مركز سنابل بحضور الاونروا واللجنان الشعبية والأهلية ومؤسسات الاجتماعية في المخيم.

خصص الاجتماع للاطلاع على تفاصيل تنفيذ مشروع البنية التحتية في حارة نحف ومشروع انشاء خزان المياه المخصص للمخيم الجديد واهم المشاكل الفنية والعقبات التي تواجة عملية التنفيذ.

كما تطرق المجتمعون لمشكلة عدم تشغيل بئر الماء لحارة نحف بسبب تعذر توفير التيار الكهربائي للمضخة واتفق المجتمعون على عقد لقاء خاص مع إدارة الجمعية الإنسانية للإغاثة والتنمية لبحث عن حل للمشكل. 

وبعد التواصل مع إدارة الجمعية الإنسانية عقد اجتماع خاص في مركز البرامج النسائية بحضور وفد مصغر من لجنة تحسين المخيم مع مدير الجمعية الإنسانية السيد هادي زمزم الذي اكد انه على استعداد لتشغيل البئر فوراً في حال توفر أي مصدر للتيار الكهربائي وخاصة بعد اعتذار موزعي الاشتراكات عن توفير الكهرباء للمحطة بسبب قدرتها الكهربائية العالية.

وبناء لطلب مهندسي الاونروا بتمديد شبكة مياه رئيسية جديدة للبئر بسبب تهالك الشبكة القديمة واستغلال اعمال الحفر الحالية لتسهيل تنفيذ ذلك .وافقت الجمعية الإنسانية على هذا الطلب وستقوم بتمديدها بشكل مترافق مع تنفيذ اعمال البنية التحتية.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق