منظمة الصاعقة تستقبل حزب الله في مخيم البص


 زار مسؤول العلاقات العامة في منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين يرافقه مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي وأعضاء من علاقات المنطقة مقر منظمة الصاعقة في مخيم البص حيث كان في استقبالهم نائب أمين سر منظمة الصاعقة في لبنان وأمين سر مسؤول منطقة صور احمد الشيخ ومسؤولة اتحاد المرأة الرفيقة ام فادي ونائب أمين سر منطقة صور ابو وائل عبدالله واعضاء قيادة منطقة صور حيث جرى استعراض آخر التطورات في المنطقة.



خلال اللقاء أكد المجتمعون أن محور المقاومة يحتوي كل قوى المقاومة وبينهم وحدة تشتد كلما إقترب تحرير فلسطين الذي لم يعد بعيدا.

واعتبر المجتمعون أن الكيان الصهيوني يحتضر وما محاولة التطبيع التي تسقط فيها بعض الانظمة إلا محاولات فاشلة متسائلين: كم هزيمة يجب أن يهزم العدو الصهيوني ليوقن أن لا أمل له بالبقاء؟ .

ورحب المجتمعون بإي مصالحة فلسطينية أو لقاء داخلي او خارجي يعزز حضور المقاومة ووحدتها مشيدين بالشباب الفلسطيني في الضفة الغربية الذين يقودون معركة بطولية ويسجلون انعطافة مهمة جدا في الصراع مع العدو.



ورأى المجتمعون ان ٦ تشرين محطة مهمة أثبت فيها العرب عروبتهم الحقيقية لا تلك التابعة للمستبد.

وختم المجتمعون بالتأكيد على دور سوريا المركزي في محور المقاومة ومشددين على أن الحصار الامريكي للمنطقة لن ينجح في إضعاف المقاومة بل سيجعل الشعوب أكثر تمسكا بمقاومتها.



واستنكر المجتمعون الفقيد الراحل القائد ابو حسن الصاعقة الذي كان له دور مهم على طريق فلسطين التي كانت تسكنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق