تحالف القوى الفلسطينية تزور السفير الإيراني في لبنان


زار وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية، اليوم الجمعة، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، السيد مجتبى أماني، بحضور المستشار الثقافي للسفارة.
وضم وفد قيادة التحالف: أبو هاني رفيق رميض، أمين سر التحالف وأمين سر اقليم لبنان لحركة فتح الانتفاضة، وأبو سامر موسى، مسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، ود. أحمد عبدالهادي ممثل حركة المقاومة الإسلامية - حماس في لبنان، ومازن عبداللطيف، مسؤول منظمة طلائع حرب التحرير الشعبية - قوات الصاعقة في لبنان، وشهدي عطية، مسؤول جبهة النضال الشعبي  الفلسطيني في لبنان، وأبو أشرف العينين ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، وأبو احمد سالم، مسؤول الحزب الشيوعي الثوري في لبنان، وأحمد نصار، ممثل جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان.
وأكد وفد قيادة تحالف القوى الفلسطينية، على دور إيران المحوري في المنطقة وما تشكله من عمق استراتيجي لمحور المقاومة الممتد إلى الجمهورية العربية السورية والجمهورية العراقية والجمهورية اليمنية ولبنان المقاوم بقيادة حزب الله إلى فلسطين بفصائلها المقاومة التي سجلت الانتصارات في معركة سيف القدس ومعركة وحدة الساحات، والتي ما تزال تواجه قوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه في معارك بطولية مشرفة وعمليات جريئة متصاعدة بقوة وحدة المقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية مع شعبنا الصابر المقاوم في القدس ومناطق ٤٨ المحتلة".
وشدد وفد التحالف على أن المعارك البطولية تعزز سبل المواجهة لإسقاط كافة المشاريع الاستسلامية ومحاولات التطبيع، وتحقيق الانتصار وصولاً إلى إنجاز التحرير وحق العودة إلى فلسطين كل فلسطين من نهرها إلى بحرها وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني الفلسطيني والقدس عاصمتها الأبدية".
وأشار وفد قيادة التحالف إلى الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والأجتماعية والصحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المخيمات والتجمعات في لبنان.
بدوره، أشاد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدور وقوة محور المقاومة والممانعة، مؤكداً على دعم إيران للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة حتى تحرير فلسطين وإزالة الكيان الصهيوني الغاصب، وإنجاز الحقوق التاريخية الثابتة للشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق