ممثل حماس في لبنان يستعرض مع السفير الكوبي تطورات القضية الفلسطينية، والوضع الفلسطيني في لبنان

زار ممثل حركة المقاو.مة الإسلا.مية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، يرافقه نائب المسؤول السياسي للحركة "جهاد طه"، السفير الكوبي في لبنان"خورخي ليون" في مقر السفارة ببيروت، حيث قدّم ممثل الحركة التهنئة لسعادة السفير، بمناسبة توليه منصبه سفيراً لكوبا في لبنان، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

كما جرى البحث في آخر مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

واستعرض ممثل الحركة تطورات  القضية الفلسطينية، لاسيما العدوان  الصهيوني الأخير على قطاع غزة، ورد المقاو.مة الفلسطينية على هذا العدوان الغادر، مشيراً إلى أنه من حق الشعب الفلسطيني أن يدافع عن نفسه.

ووضع ممثل الحركة سعادة السفير، بصورة انتهاكات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس، حيث يواصل الاحتلال اقتحامه لمدن الضفة، ويصعد من استيطانيه هناك، فيما يواصل الإحتلال الاعتداء على أسرانا الأبطال في السجون الصهيونية، ومصادرة حقوقهم التي اكتسبوها بنضالاتهم خلال سني الأسر، مؤكدأ أن الشعب الفلسطيني ومقاو.مته ستفشل جميع مخططات الاحتلال.

وأشار ممثل الحركة إلى أنّ المخيمات الفلسطينية في لبنان، تعيش أوضاعاً صعبة بفعل الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان، مؤكداً أن اللاجئ الفلسطيني في لبنان سيبقى عامل استقرار في هذا البلد.

بدوره رحب السفير الكوبي بوفد الحركة، مؤكداً دعم بلاده للشعب الفلسطيني ولمقا.ومته، وحقه المشروع في الدفاع عن أرضه، لافتاً إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية محقة وعادلة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق