الجهاد الاسلامي تلتقي الصليب الاحمر الدولي.. وتقدم مذكرة حول معاناة الأسرى

 


التقى وفد من حركة الجهاد الاسلامي في منطقة، يضم مسؤول العلاقات في منطقة صور، ابوهادي عبدالعال، والحاج قاسم الشولي وفتحي الصغير.. التقى مع السيد ممدوح زعبل، مدير منطقة الجنوب بالصليب الاحمر الدولي.

وتم خلال اللقاء مناقشة اوضاع الاسرى الفلسطينيين فيسجون ومعتقلات العدو الصهيوني، والمعانات التي يتعرضون لها من قبل ادارة مصلحة السجون، والتعامل الفاشي العنصري مع الأسرى، وهناك الكثير من الشواهد والأدلة الموثقة، ومن بينها الطفل الاسير احمد مناصرة، والاسير خليل عواودة المضرب عن الطعام منذ 170 يوما وهو بحاله صحية حرجه.

وقدم الوفد مذكرة تشرح تفاصيل المعانات التي يتعرض لها اسرانا في السجون والمعتقلات "الإسرائيلية"، وبينت المذكرة أعداد المرضى وأوضاعهم المأساوية، وبخاصة الاطفال والنساء والشيوخ.

ودعت الصلب الأحمر الدولي، والمؤسسات الحقوقية، ومحكمة العدل الجنائية للوقوف الى جانب الأسرى والأسيرات، وفضح ممارسات الكيان العنصرية الفاشية، وضرورة تقديم كل مجرمي الحرب الصهاينة الى المحاكمات.  

هذا ورحب السيد ممدوح بزيارتنا مستعرضا انشطة عمل الصليب الأحمر الدولي في المخيمات مع اللجان الشعبية وبعض التجمعات الفلسطينية في الجنوب، واكد أنه سينقل رسالة الحركة الى المدير العام في للصليب الاحمر الدولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق