حركة فتح في الشمال تستقبل وفدًا من فصائل المقاومة الفلسطينية



 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال وفي مقدمتهم بسام الأشقر، وأمين سرّ شُعبة البداوي سمير شناعة وفدًا فصائليًا ضمَّ مسؤول الجبهة الديمقراطية في الشمال عاطف خليل، ومسؤول الجبهة الشعبية- القيادة العامة في الشمال الأخ أبو عدنان عودة، وممثل حركة "حماس" في الشمال أبو بكر الأسدي، وممثل حزب "فدا" الأخ أسامة أمين اليوم الخميس الموافق ٢-٦-٢٠٢٢. 

وجاءت هذه الزيارة في إطار توطيد العلاقات وتعزيز العمل المشترك لما يصب في المصلحة العامة لمخيمات الشمال. 

تناول اللقاء عرضا سياسيا حول الأوضاع الفلسطينية وتداعيات ما يحصل على أرض الوطن، وأشاروا إلى أبرز التحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، حيث أكدوا ضرورة تعزيز العمل المشترك في إطار خدمة القضايا الوطنية.

وأكد المجتمعون بأن القدس تجمع، وفلسطين تعزز الانصهار الوطني، وأشادوا ببطولات الشعب الفلسطيني الذي استطاع أن يثبّت الهوية الفلسطينية والعروبية لمدينة القدس، فلم يستطع العدو الصهيوني المدجج بالسلاح أن يرفع راية الاحتلال، وقد ارتقى من أجل ذلك الشهداء دفاعا عن حرمة القدس والأرض الفلسطينية. 

وأثنى المجتمعون على الوحدة الوطنية التي تجسدت في الدفاع عن يعبد وبيت الشهيد ضياء حمارشة، مؤكدين بأن الوحدة الوطنية تمنع الاحتلال من تحقيق مآربه وسياساته الإجرامية. 

كما تباحث المجتمعون بأوضاع المخيمات الفلسطينية، وضرورة تعزيز القوة الأمنية والالتفات إلى الواقع الاجتماعي والصعوبات الاقتصادية، وتعزيز العلاقات مع الجوار اللبناني. 

وخُتِمَ اللقاءُ بالاتفاق على ضرورة تعزيز واستمرار التواصل بين فصائل العمل الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق