حركة فتح- منطقة الشَّمال تستقبل مدير مؤسّسة بيت أطفال الصّمود

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور أمينة سرّ المكتب الحركي للمرأة الأخت زينب هنداوي، المدير السابق لمؤسسة بيت أطفال الصمود في الشمال  أ. عبدالله بركة، والمدير الجديد فهمي موسى، يوم الثلاثاء الموافق ٧-٦-٢٠٢٢، في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

وقد رحب أبو حرب بالأخوة أ. عبد الله بركة الذي أنهى خدمته في المؤسسة بعد ٢٢ عامًا من العطاء والتفاني في خدمة مجتمعنا الفلسطيني، وبالمدير الجديد فهمي موسى. 

وقد أشاد أبو حرب بجهود وإنجازات أ. عبد الله، مؤكدًا بأنه كان محل احترام وتقدير أبناء شعبنا، وكان يشكل ملاذًا للمحتاجين وللأيتام ويقف إلى جانب المعوزين من أبناء شعبنا، كما كان من أصحاب الأيادي البيضاء في مجتمعنا، ومن رسل فلسطين في المجتمعات، ومن الرواد في مد الجسور بين المجتمع المحلي والفصائل الفلسطينية، وحريٌّ به أن يتميز بالأخلاق الثورية. 
وتابع: "لغيابه سوف نفتقد لهامة فلسطينية مميزة جدًا في الساحة اللبنانية"، متمنيًا له تبوأ مكانة يستطيع من خلالها متابعة مسيرته الوطنية في لبنان أو في الخارج.
كما تمنى النجاح والتوفيق للمدير الجديد أ.فهمي موسى في أداء مهامه على أكمل وجه في إطار خدمة المجتمع الفلسطيني.  
وأكد أبو حرب بأن حركة "فتح" ستكون سهمًا في جعبة كل من يعمل لخدمة مجتمعنا الفلسطيني. 

بدوره، أثنى الأخ عبد الله بركة على دور حركة "فتح" الريادي في خدمة أبناء شعبنا على الصعد كافة، وأشاد بالتعاون المثمر ما بين حركة "فتح" ومؤسسة بيت أطفال الصمود وبالمبادرات التي كانت محل ترحاب وتقدير.
وأكد بركة بأن ما قام به هو واجب وطني لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني. 
ثمّ عرّف عن المدير الجديد أ. فهمي موسى ،الذي أعرب عن فخره واعتزازه بهذه الزيارة، مشيرًا إلى أن حركة "فتح" هي رائدة العمل الوطني، وستكون يده ممدودة للجميع من أجل خدمة أبناء شعبنا. 

وفي نهاية اللِّقاء وشّح الأخ أبو حرب، الأستاذ عبد الله بركة، بكوفية الشهيد الرمز ياسر عرفات، وقدّم له شعار العاصفة عربون وفاء وتقدير لجهوده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق