اللواء شبايطة يستقبلُ وفدًا من جبهة التحرير الفلسطينية



 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وفدًا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة المركزية وعضو القيادة السياسية للمنظمة في لبنان يوسف اليوسف في مقر قيادة المنطقة في مخيّم عين الحلوة، اليوم الأربعاء ٨-٦-٢٠٢٢.

وضمَّ وفد الجبهة عضو اللجنة المركزية الحاج أبو وائل كليب وأمين سر منطقة صيدا يحيى حجير بحضور قيادة حركة "فتح" في المنطقة.

بدايةً رحب اللواء شبايطة بوفد الجبهة، ووجه التحية إلى أرواح شهداء الشعب الفلسطيني وشهداء الجبهة وروح الشهيدين القادة صلاح وأبو السعيد اليوسف.

ووجه المجتمعون التحية إلى صمود شعبنا في فلسطين وعاصمتنا الأبدية القدس الذين يسطرون يوميًا ببسالتهم ومقاومتهم أروع ملامح الصمود والتصدي للاحتلال وأعوانه، وكذلك التحية إلى قيادتنا الوطنية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" رافضين ومستنكرين ما يتم تداوله عبر الإعلام الإسرائيلي وأدواته من إشاعات تطال سيادته؛ مؤكدين موقفنا الثابت الذي أسقطنا فيه كل المشاريع المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية وبالذات صفقة القرن، وسنظل على مواقفنا ونضالنا ومقاومتنا الشعبية حتى تقوم دولة فلسطين وعاصمتها القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وجرت خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في فلسطين والعالم وتداعيات المرحلة المقبلة على قضيتنا وشعبنا ومحاولات النيل من شرعية منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدين أهمية وحدة الفصائل في سبيل الحفاظ على المنظمة ومشروعنا الوطني المستقل.

وجرت الإشادة بالوضع الأمني في مخيماتنا وبخاصة عين الحلوة وضرورة الحفاظ على حالة الأمان مهما كلفنا الأمر.

وجرى خلال اللقاء التباحث في عدة قضايا اقتصادية واجتماعية تُعنى بأبناء شعبنا في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق