الدكتور أبو هولي والسفير دبّور بجولة تفقّدية لمستشفى الهمشري



ضمن جولاته التفقدية في لبنان ، زار مسؤول دائرة شؤون اللاجئين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور أحمد أبو هولي والسفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة صيدا حيث كان في إستقبالهم منسق الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د. حسن الناطور  ومدير عام المستشفى  الدكتور رياض أبو العينين والطاقم الطبي .

كما وضم الوفد مسؤول دائرة شؤون اللاجئين في لينان  جمال فياض وعضو إقليم حركة فتح ومسؤول اللجان الشعبية في لبنان  منعم عوض وعضو الهيئة الإدارية د. يوسف الأسعد  بحضور إعلام حركة فتح ومسؤوله عضو إقليم حركة فتح  علي خليفة.


وخلال اللقاء قام د. أبو العينين بشرح مفصل عن الخدمات الصحية والطبية التي تقدمها مستشفى الهمشري للأجئين الفلسطينين في لبنان والى إخواننا  اللبنانيين وأهلنا  اللأجئين القادمين من سوريا ، كما وتطرق د. أبو العينين الى دور السيد الرئيس محمود عباس والإشراف المباشر من سفير دولة فلسطين في لبنان حتى أصبحت مستشفى الهمشري صرحاً طبياً يقدم خدماته ذات الجودة العالية الى أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني والسوري دون أي تمييز .


بدوره الدكتور أبو هولي  ثمن دور الإدارة الحكيمة والطاقم الطبي والتمريضي العامل في المستشفى وأثنى على دعم سيادة الرئيس  وجهود سفير دولة فلسطين وحرصه على هذه المؤسسة التي تعد عنواناً طبياً للاجئ الفلسطيني على كافة الأراضي اللبنانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق