اللواء توفيق عبد الله يستقبل وفدًا من جمعية (Palestine Committe of Norway) في مخيّم الرشيدية



  استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفدًا من جمعية (Palestine Committe of Norway) ضم مسؤولة الجمعية "Line khteeb" ترافقها مسؤولة العمل الاجتماعي في حركة "فتح" في منطقة ناديا قاسم، وذلك في مقر قيادة المنطقة في مخيم الرشيدية، اليوم الجمعة ١٣-٥-٢٠٢٢.

بدايةً رحّب اللواء عبد الله بالوفد شاكرًا له الزيارة التي تدل على عمق العلاقة التي تربطنا بالجمعيات النرويجية التي تهتم وتقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات اللجوء وتدعم نضاله المشروع. 

وجرى خلال الزيارة التطرق للوضع الاقتصادي والمعيشي في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وأثره على أبناء شعبنا بخاصة مع الأزمة الخانقة التي يشهدها لبنان.

كما تطرق الجانبان للوضع السياسي الفلسطيني، والانتهاكات والجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق البشر والشجر والحجر داخل فلسطين، وآخرها عملية إعدام الصحافية شيرين أبو عاقلة من قبل قناص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعربت مسؤولة الجمعية "Line khteeb" عن تضامن جمعيتها مع الشعب الفلسطيني وقالت إنها ستنقل معانة اللاجئين، وستعمل على الدفاع عن حقوقهم والضغط على حكومتها للتأكد على حقوق الشعب الفلسطيني وخاصة حق العودة، مثمنةً الدور الذي يؤديه اللواء توفيق عبد الله في الحفاظ على الأمن الاجتماعي للاجئين في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية. 

 وجرى خلال الزيارة التطرق إلى ما يجري من اعتداءات صهيونية على القدس وحي الشيخ جراح، ومعظم المدن والقرى والمخيمات في فلسطين، حيث أكدت الجمعية وقوفها إلى جانب شعبنا الفلسطيني في حقه بالنضال والحرية. 

من جهته أكد اللواء عبد الله أن حركة "فتح" ستبقى العين الساهرة لحماية أمن وأمان شعبنا الفلسطيني في المخيّمات والتجمعات من النواحي كافةً بانتظار العودة إلى فلسطين، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق