السَّفير دبور يستقبل وفداً من الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي

 


استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف  دبور، اليوم الاثنين 2022/5/23، بحضور عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل، وفداً من الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي ضم المنسقة الإقليمية للمركز العربي للاتحاد العالمي ورئيسة لجنة حقوق المرأة اللبنانية عايدة نصرالله، ومسؤولة العلاقات الخارجية في المركز الإقليمي  ولجنة حقوق المرأة اللبنانية وفيقة ابراهيم، ورئيسة رابطة سيدات راس المتن منى غزال، ونائبة رئيسة رابطة سيدات راس المتن أمل صالحة.

وقدم الوفد التعازي باسم الاتحاد للسيد الرئيس محمود عباس، والسفير دبور، باستشهاد الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي أعدمت على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين.
وعبر الوفد عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكداً أن اغتيال أبو عاقلة هو استمرار للجريمة الصهيونية المستمرة منذ النكبة.
وأدان الوفد جريمة اغتيال شيرين، مشدداً على ضرورة محاكمة مرتكبي الجريمة وعدم إفلاتهم من الملاحقة القانونية.
بدوره، شكر دبور الوفد على تضامنه ووقوفه إلى جانب نضال شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن شيرين أيقونة فلسطينية أعدمت  بدم بارد لتغييب صوت الحق والحقيقة فوجودها أرقهم واستشهادها أرعبهم.
وأكد دبور أن المرأة الفلسطينية هي حارسة بقائنا ونارنا الدائمة وهي شريكة في كافة مراحل النضال وهي الأم والأخت والشهيدة والأسيرة وستبقى منارة عزنا وفخرنا ورفيقة دربنا إلى أن يتحقق النصر القريب باذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق