مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع اصلاحي فتح تطلق حملة افطار صائم في المخيمات والتجمعات الفلسطينية



 اطلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية بالتعاون مع تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح وحضور لجان الاحياء وممثلين عن المجتمع المدني مشروع افطار الصائم في مخيمات لبنان للعام ٢٠٢٢ وذلك خلال لقاء تحدث فيه عضو قيادة التيار احمد عبد المجيد عن اهمية المشروع في ظل الظروف المعيشية شاكرا المؤسسة على لفتتها الدائمة تجاه اللاجئين.


واضاف: لا يخفى على احدكم صعوبة الظروف المعيشية التي يعانيها شعبنا في لبنان والتي زاد من حدتها الازمة الاقتصادية الخانقة والتي اثقلت كاهل اللاجئين لتزداد معاناتهم مع تواضع الخدمات التي تقدمها وكالة الانروا .

وتابع عبد المجيد في ظل هذة الظروف المأساوية تنبري وللعام السادس مؤسسة خليفة بن زايد الخير للاعمال الانسانية، في شهر الخير لتقديم المساعدات المعيشية في اطار حملة افطار صائم والتي تشمل العائلات الاشد فقراً في كافة مخيمات لبنان من الشمال والجنوب والبقاع و بيروت عبر قسائم شرائية بلغ عددها ١٧٠٠٠ بقيمة ٧٠٠ الف ليرة لبنانية لكل قسيمة .

وأكد ان اللجنة ارتأت ان يتم صرف هذة القسائم داخل المخيمات وذلك لتنشيط الدورة الاقتصادية داخل المخيمات وتخفيف عبئ المواصلات على المستفيدين، حيث بامكان المستفيد التوجه الى المحال التجارية التي تضع الملصقات الخاصة بالحملة واختيار ما يحتاجه من مواد تموينية .

وقال عبد المجيد امام هذة اللفتة الانسانية لا يسعنا الا ان نتوجه باسم اهلنا في المخيمات بالشكر والعرفان الى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية التي عودتنا على العطاء والاستجابة لحاجاتنا متمنين لهم دوام الخير والتعاون . بقدر سعادتنا كوننا وسطاء بين اهل الخير والاسر الفقيرة ، الا اننا نألم لاننا ندرك ان حاجة اللاجئين اكثر، لان حجم الازمة المعيشية اكبر، او ربما هناك فلسطيني في مكان ما لم نستطع الوصول اليه وهو في امس الحاجة، املين استدامة وتطوير هكذا مشاريع اغاثية تخدم الاسر الفلسطينية المتعففة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق