المكتب الحركي للمرأة ينظّم حفلاً تكريميًّا للمرأة الفلسطينية في مخيّم البداوي


 بمناسبة الثامن من آذار (يوم المرأة العالمي)، وتقديرًا لعطاء المرأة الفلسطينية الدائم ولعظيم جهودها، نظّم المكتب الحركي للمرأة حفلاً تكريميًّا للمرأة الفلسطينية في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيّم البداوي اليوم الخميس الموافق ١٠-٣-٢٠٢٢، وذلك بحضور أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وأمينة سر مكتب المرأة الحركي في الشمال الأخت زينب هنداوي، وأمينة سرّ مكتب المرأة في البداوي الأخت أم رواد، وأمينة سرّ مكتب المرأة في شُعبة طرابلس الأخت غادة الكيالي، والأخوات في مكتب المرأة، وحشد من الأخوات المناضلات. 


استهلّ التكريم بكلمات ترحيبية ألقتها الأخت زينب هنداوي مشيدةً بدور المرأة الفلسطينية في ميادين النضال كافةً، فهي أم الشهيد والزوجة والإبنة، التي تضحّي دون مقابل.


وأشارت هنداوي إلى أنَّ المرأة لا تكرّم في يوم واحد، لأنها مصدر العطاء والوفاء، فهي تكرّم كل يوم لعظيم دورها في بناء المجتمع.


وبدوره رحب الأخ مصطفى أبو حرب بالأخوات في يوم المرأة العالمي، واصفًا المرأة الفلسطينية بصانعة العزّ والشموخ، ومؤكدًا أنها "مصدرٌ لثبات القضية والانتماء.. هي الأم الحقيقية.. هي صلة الرحم وحبل الودِّ ومربية الأجيال، وعنوان الصمود والنضال والقوة، والمحرّض على الإيمان والثبات من أجل البوصلة نحو فلسطين".


ولفت أبو حرب إلى الهجمة التي يتعرض لها شعبنا بأيادٍ عربية وغربية، والتي تهدد الكل الفلسطيني، ودعا للتكاتف والتوحد لكي ننتصر.


وعرج أبو حرب في كلامه على الحدث في أوكرانيا، مشيرًا إلى إهمال وتقصير المجتمع الدولي بخصوص القضية الفلسطينية، حيث يتباكى هناك ويغض البصر عما يحصل لشعبنا.


وختم أبو حرب بتوجيه التحيات للمرابطات الصامدات في القدس وفي كل فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق