مكتب المرأة الحركي يُهنِّئ مربّيات روضتَي الشهيدتَين هدى شعلان ونبيلة برير بمناسبة يوم المعلِّم

 

بمناسبة "يوم المعلِّم"، زارَ وفدٌ من المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا تقدّمته أمينة سر المكتب الحركي للمرأة في المنطقة رجاء شبايطة، روضة الشهيدة هدى شعلان في مخيّم عين الحلوة، اليوم الخميس ١٠-٣-٢٠٢٢. 

وفي كلمة باسم المكتب الحركي للمرأة، هنّأت الأخت رجاء شبايطة مشرفةَ الروضة ومربياتها بمناسبة يوم المعلِّم، منوهةً بدورهن التربوي والوطني في تأسيس الأجيال وتربيتهم وغرس بذور القيم والمبادئ وتنمية الحس الوطني والانتماء الفلسطيني في وجدانهم. 

ثم انتقل الوفد إلى روضة الشهيدة نبيلة برير في مخيّم عين الحلوة، حيث شارك في الاحتفال الذي نظمته مشرفة الروضة نهى الخطيب تكريمًا للمعلمات، بحضور مديرة الروضة عليا قاسم وجميع المربيات والطاقم التعليمي. 

وتخلل الاحتفال توزيع الحلوى وتوزيع هدايا على جميع أعضاء الطاقم التعليمي والإداري في الروضة من قبل المشرفة نهى الخطيب، حيث ساد جو من السرور والفرح بين الجميع. 

وألقت كلٌّ من الخطيب وشبايطة كلمات وجهتا فيهما التحية إلى المربيات في الروضة بمناسبة يوم المعلِّم، ونوهتا بالتزامهن التنظيمي والتربوي والاجتماعي، ودورهن العظيم في إعداد الجيل الناشئ على القيم والمبادئ الوطنية وتسليحهم بسلاح العِلم والمعرفة والتاريخ الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق