حركة فتح تلتقي حزب فدا في مخيم البداوي

 

هنأت حركة "فتح" ممثَّلةً بأمين سرّها في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، ويرافقه وفدٌ ضمّ أعضاء قيادة المنطقة الحاج خليل هنداوي والأخ خالد عبود، وأمين سر شعبة البداوي سمير شناعة وأعضاء الشعبة، الإخوةَ في الاتحاد الديموقراطي الفلسطيني "فدا" بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقته، وذلك يوم السبت الموافق ٢٦-٣-٢٠٢٢ في مخيم البداوي.

وبدوره توجه أبو حرب بأحر التهاني والتبريكات إلى الإخوة في حزب "فدا" بمناسبة ذكرى انطلاقتهم، مؤكدًا على دور الحزب الريادي والطليعي في منظمة التحرير الفلسطينية. 

وقد جرى عرضٌ لآخر المستجدات والتطورات الحاصلة على الأراضي الفلسطينية، حيث أشار المجتمعون إلى أن الهجمة الصهيونية الشرسة على شعبنا تُواجه بصمود وتحدٍ للدفاع عن عروبة فلسطين والقدس وإفشال المخطط الصهيوني بتهويد القدس والضفة الغربية، والقضاء على حلم إقامة الدولة.

وأكدوا على تمسك قيادة الشعب الفلسطيني بالثوابت الوطنية، وعلى رأسها الأخ الرئيس أبو مازن الذي يؤكد دوما على عروبة فلسطين وحق العودة وأن القدس عاصمة دولتنا. 

ووجّه المجتمعون التحية إلى أهلنا في القدس، وإلى الأسرى المنتفضين في سجون الإحتلال الصهيوني للدفاع عن حريتهم وحقوقهم التي شرعتها المؤسسات الدولية. 

كما توجهوا بالتحية للشهيد البطل محمد أبو القيعان الذي نفذ عملية بئر السبع، مجسدا مقولة "المقاومة بكافة أشكالها" التي يتغنى بها الشعب الفلسطيني. 

وتمَّ التباحث في الوضع الداخلي للمخيمات، حيث أكد المجتمعون على حفظ أمن واستقرار المخيم، وعلى العمل المشترك الذي يُعد الركن الأساس في حفظ الأمن على قاعدة "المخيم أولا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق