اللجان الشعبية في البقاع تُكرّم رئيس دائرة شؤون اللاجئين ومديرها في لبنان

 

كرّم أمين سر اللجان الشعبية في منطقة البقاع أبو جهاد عثمان، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين معالي د. أحمد أبو هولي، ومدير الدائرة في لبنان جمال فياض، وأمين سر اللجان الشعبية في لبنان منعم عوض، اليوم الخميس ٣-٣-٢٠٢٢، وذلك بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر اللجان الشعبية المهندس منعم عوض، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج، وأعضاء لجنة المتابعة المركزية في اللجان الشعبية أسامة عطواني وأبو علي الأشوح وسعيد مراد وغسان أبو الفول، وذلك في مكتب الدائرة بالعاصمة اللبنانية بيروت.

بداية رحَّب فياض بالإخوة الحضور شاكرًا لهم هذه اللفتة الأخوية الكريمة التي تعبّر عن عمق العلاقات بين أبناء الشعب الواحد في الوطن والشتات، ومؤكدًا أنَّ معالي د.أحمد أبو هولي يولي أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان اهتمامًا خاصًّا في ظل المعاناة التي يعانونها بسبب الأزمة الاقتصادية والمعيشية في لبنان.

من جهته ثمَّن أمين سر اللجنة الشعبية في منطقة البقاع أبو جهاد عثمان الخدمات والمشاريع الهامة التي تنفذها دائرة شؤون اللاجئين في منطقة البقاع وجميع المخيّمات الفلسطينية في لبنان. 

وقال: "جئنا اليوم لنكرّم الكرام الذين يضعون نصب أعينهم مساعدة أبناء شعبهم وتخفيف معاناتهم"، مقدّمًا شكره وشكر أبناء شعبنا لرئيس الدائرة معالي د.أحمد أبو هولي، ولمدير مكتب لبنان جمال فياض على كل المبادرات والمشاريع التي تقدمها الدائرة للاجئين الفلسطينيين، والتي كان آخرها مشروع إنارة طرقات مخيم الجليل بالطاقة الشمسية.

ومن ثمّ تسلم مدير الدائرة في لبنان جمال فياض درعًا تكريميّةً نيابة عن معالي د.أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، عربون شكر وتقدير على عطائه ودعمه المستمر لأبناء شعبنا في مخيم الجليل.

 كما قدمت اللجان الشعبية في منطقة البقاع درعًا تكريميةً لمدير الدائرة في لبنان جمال فياض والمهندس منعم عوض عربون شكر وتقدير، على عملهم الدائم ودعمهم لأبناء شعبنا في مخيمات لبنان، متمنين لهما الصحة والعافية والنجاح لمواصلة دعمهم وعملهم الدؤوب من أجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 وعبّر أبو جهاد عثمان عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة من دائرة شؤون اللاجئين والتي أنارت من خلالها أحياء وطرقات مخيم الجليل في بعلبك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق