اللواء شبايطة يستقبل وفدًا من جمعية هلب دنيا ولجنة تُجّار سوق الخضار في عين الحلوة

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من مؤسسة "هلب دنيا" برئاسة مسؤولها في لبنان محمد سرية، برفقة لجنة تُجّار سوق الخضار في مخيّم عين الحلوة ضمَّ سامي عبدالوهاب وأحمد قاسم، وذلك في مقر قيادة المنطقة في المخيّم. 

ووضع الوفد اللواء شبايطة بصورة عمل المؤسسة والمشاريع التي تعمل عليها والخطط المستقبلية التي تعتزم تنفيذها، والتي تُساهم في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا. 

كذلك وضعوا اللواء شبايطة في صورة مشروع تنظيف وتنظيم خيمة سوق الخضار في مخيّم عين الحلوة وتزيينه استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث سيكون هناك حفل افتتاح في هذه المناسبة. 

من جانبه شكر اللواء شبايطة الوفد على زيارته ونشاطه، وأشاد بهذا العمل وأهميته والذي يصب في مصلحة شعبنا في المخيم مبديًا تعاونه واستعداده لتقديم الخدمة التي تصب في رصيد المصلحة العامة، وأثنى على دور الجمعية الخدماتي. 

ودعا اللواء شبايطة التجار في مخيّم عين الحلوة وسوق الخضار إلى وضع آلية من شأنها أن تضبط الأسعار وتراقب التجاوزات في هذا المجال، وبخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى أمتنا بالخير والبركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق