مركزسنابل لرعاية المسنين يفتتح عامة الرابع بحفل ديني حاشد في مخيم الرشيدية

تصوير: سارة حوراني

2/2/2022

بحضور اللجان الشعبية والأهلية وفعاليات مخيم الرشيدية وحشد كبير من المسنين وأهالي المخيم. افتتح مركز سنابل لرعاية المسنين أنشطة عامة الرابع بحفل ديني تخللة قراءة السيرة النبوية الشريفة واناشيد إسلامية من وحي المناسبة. قدمها فضيلة الشيخ راسم قاسم.

كما كانت كلمة لمديرة مركز سنابل الانسة سمر الحاج موسى قدمت شرحًا مفصلًا عن خدمات مركز سنابل خلال عام 2021 وبرنامج عمل المركز خلال عام 2022 ودور مركز سنابل الفاعل في خدمة المسنين من توفير الحاجات الخاصة بهم من طعام وأدوات مساعدة على الحركة وحفاضات وبعض الادوية والفحوصات التي تساهم بحسين حياتهم اليومية. كما تحدثت عن برنامج الرحمة الذي تستفيد منه 110 عائلات متعففة و25 حالة من الأمراض المستعصية من خلال منح مالية شهرية. كما إضافة دور فريق متطوعي سنابل ومن خلال برنامج الرحمة بالمساهمة بمواجهة جائحة الكورونا من خلال تعقيم المنازل ودور العبادة والمؤسسات وتقديم أجهزة التنفس وقناني الاوكسجين لمصابي الفيروس.

كما تقدمت بجزيل الشكر للحاج نزية الشولي أبو عمر على دعمة الأساسي والمستمر منذ ثلاث سنوات للمركز وايضًا شكرت جميع المؤسسات والأفراد الذين قدموا مساعدات عينية ومادية للمركز للقيام بدورة الفعال في خدمة مجتمعنا.

وفي الختام تم تكريم فضيلة الشيخ راسم قاسم على دورة داعم لانشطة المركز. وايضًا توزيع الحلوى على الحضور.



























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق