المكتب الحركي للفنّانين التشكيليين يبدأ ورشة رسم جداريات وشعارات وطنية في مخيّم عين الحلوة

 

افتتح المكتب الحركي للفنّانين التشكيليين ورشةَ رسم جداريات وشعارات لرموز وطنية برعاية وإشراف عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر المكاتب الحركية محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر الميعاري، على جدران مخيّم عين الحلوة، اليوم الخميس ٢٤-٢- ٢٠٢٢.

وبدأت ثلة من أشبالنا وزهراتنا الفنانين بورشة رسم شعارات وجداريات لرموز وطنية على جدران مدخل مخيّم عين الحلوة مقابل مقر قيادة شعبة عين الحلوة، حيث تم رسم جدارية للرئيس الشهيد القائد ياسر عرفات وجدارية لحامل الأمانة السيد الرئيس محمود عبّاس، وجدارية للقدس الشريف، تأكيداً وتعبيرًا عن مواصلة المسيرة النضالية التي قال عنها الرئيس الشهيد ياسر عرفات إن هذه الثورة ليست بندقية ثائر فحسب بل هي ريشة فنان وقلم كاتب... وتوارث الأجيال لهذه الثورة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. 

وخلال الافتتاح ألقيت كلمتان من قبل عضو قيادة قيادة إقليم لبنان محمود سعيد وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، أجمعتا على ثقافة الشعب الفلسطيني والاستمرار في العملية النضالية في جميع المجالات التي تعبر وتؤكد عدالة القضية الفلسطينية وقلب مقولة جولدمائير الكبار يموتون والصغار ينسون للتأكيد أن الكبار والصغار يستمرون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق