إطلاق أيام صحية تخصصية في مستشفى حيفا بـ برج البراجنة

 

أطلقت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله الأيام الصحية التخصصية بمناسبة الذكرى ال٤٣ لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران وذكرى الشهداء القادة يوم أمس في مستشفى حيفا مخيم برج البراجنة.

وأكد معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود خلال كلمته أن " ايران وفية للقضية الفلسطينية رغم كل العقوبات وكل التآمر من البعض العربي والتطبيع العربي بقيت الجمهورية على موقفها الثابت تجاه الشعب الفلسطيني".

بدوره قال نائب مدير عام الهيئة الصحية الإسلامية الحاج مالك حمزة:  أن الحملة تشمل خدمات ومعاينات طبية من اطباء متخصصين بالاضافة الى تشخيص الى الامراض عبر جهاز الايكو وتخطيط القلب وتقديم الادوية المجانية للمرضى.

من جانبه، أكد عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة حمزة البشتاوي:" تأتي  هذه الايام الصحية  كبلسم ضروري وهناك حاجة قصوى لابناء المخيمات في ظل الصعوبات على الصعيد الصحي وتأمين الدواء، وتقول بأن هذه الثورة التي انتصرت من اجل فلسطين لن تتخلى عن قضية

وأشار مسؤول لجان العمل في المخيمات الحاج ابو حسن:" بدأت الايام الصحية التخصصة مع جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية منذ العام ٢٠١٧ وهذه المرة الحادية عشرة، قدمنا أدوية ومعدات ومستلزمات طبية من ادوية وحليب اطفال وكمامات ومعقمات واجهزة تنفس واجهزة اوكسجين مع قناني واجهزة لقياس الضغط والسكر واجهزة لقياس مستوى الاوكسجين بالدم.

وأضاف أبوحسن:"كما اننا اقمنا 9 ايام صحية تخصصية في الاختصاصات: قلب وشرايين وامراض صدرية ونسائية وجهاز هضمي ومسالك بولية وانف واذن وحنجرة وعيون وروماتيزم وعم وجلدية وسكري. بالاضافة الى 18 يوم صحي مجاني في كافة المخيمات اختصاص الصحة العامة والاطفال

وقال الدكتور حامد عبدي من جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الايرانية": جئنا الى المخيمات الفلسطينية في لبنان لتقديم الخدمات الطبية الة ابناء الشعب الفلسطيني، وباسم الشعب الايراني العظيم نحن سنقف الى جانبكم حتى تحرير فلسطين والقدس الشريف ان شاء الله".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق