حماس تزور جمعيات وفعاليات شعبية في مخيم الرشيدية: نتمسك بأمن واستقرار المخيمات

ضمن جولتها على روابط القرى والجمعيات والفعاليات الشعبية، قام وفد من العمل الجماهيري في حركة "حماس" أمس الخميس في منطقة صور، بجولة زيارات على عدد من الجمعيات والفعاليات الشعبية في مخيم الرشيدية جنوب لبنان.


استهدفت الجولة كل من فضيلة الشيخ حسن دياب، ومدير الأونروا في المخيم الأستاذ محمود شراري، ومنسق العلاقات العامة في مؤسسة شاهد لحقوق الإنسان الأستاذ محمد الشولي، جمعية علما وجمعية دير القاسي.


تحدّث الوفد خلال جولة الزيارات حول ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار  المخيمات  وعدم الإنجرار إلى فتنة تضر بمصلحة شعبنا وقضيته، خصوصاً بعد أحداث جريمة مخيم برج الشمالي، التي راح ضحيتها ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى.


واستنكر الوفد سياسة الأونروا تقليص الخدمات بحق شعبنا الفلسطيني في لبنان وبحق أهلنا المهجّرين من سوريا، مع التأكيد على ضرورة التحرك الشعبي لمواجهة ورفض الإجراءات الجائرة لإدارة الاونروا.


وتطرق الوفد للحديث حول الحملة الإغاثية التي أطلقتها حركة حماس في لبنان تحت عنوان: حماس حدّك "يدٌ تقاوم ويدٌ تغيث"، والتي تأتي استجابة من الحركة تُجاه معاناة شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، للتخفيف من وطأة المعاناة الإنسانية عليهم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق