وفدٌ مشتركٌ من اللجان الشعبية والاتحاد العام والمكتب الحركي للمهندسين يزور مستشفى الهمشري

 

أجرى وفدٌ مشتركٌ من اللجان الشعبية الفلسطينية، والاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين، والمكتب الحركي للمهندسين في لبنان، برئاسة أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان م.منعم عوض، وبمشاركة عضو قيادة هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في فلسطين رمزي حرب، زيارةً للمدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا د.رياض أبو العينين في مكتبه في المستشفى، اليوم الجمعة ١٤-١-٢٠٢٢، بحضور عدد من أطباء المستشفى. 

وقد رحّب د.أبو العينين بوفد اللجان الشعبية والمهندسين المشترك في مستشفى الهمشري، هذا الصرح الطبي الكبير الذي يقدم خدماته إلى جميع أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان بمهنية عالية ودون تمييز. 

 ثُم نوّه المهندس منعم عوض بالدور المميز الذي يؤديه د.أبو العينين والفريق الطبي في مستشفى الهمشري، وقال: "لقد شاهدنا تحوُّلاً نوعيًّا كبيرًا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري، حيث أصبح المستشفى من أوائل المستشفيات في منطقة الجنوب من حيث الإدارة والكادر الطبي والتمريضي، ومن الناحية الطبية والاستشفائية، بخاصة مع تشكيله وحدة متخصصة جالت في جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية متصديةً لوباء كورونا الخطير". 

من جهته تحدث د.رياض أبو العينين شارحًا الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى الذي أصبح مقصدًا ليس للفلسطينيين فحسب، بل أيضًا للأشقاء اللبنانيين، وكل القاطنيين في الجوار. 

وتطرق د.أبو العينين لدور الطاقم الطبي والتمريضي الذي يعمل جاهدًا على علاج المرضى، ويتميز بتأمين كل ما يلزم في ظل جائحة "كورونا" إضافةً إلى حملات العلاج وتقديم الأدوية المجانية، وإجراء وحدة كورونا التابعة للمستشفى حملات فحوصات (PCR) لأهلنا في المخيمات والتجمعات في لبنان. 

وأضاف: "نؤكّد أنّنا في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الشهيد محمود الهمشري سنواصل أداء واجبنا الإنساني في مساعدة كل من يحتاج المساعدة". 

وفي ختام اللقاء قدّم الوفد درع وفاء للدكتور رياض أبو العنيين، تقديرًا لما يبذله هو والطاقم الطبي من جهود كبيرة في مساعدة أبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في المجالات الطبية كافةً. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق