قيادة حركة فتح في البقاع تستقبل وفدًا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

 

في إطار التعاون وتوطيد العلاقات بين حركة "فتح" والجبهة الديمقراطية، استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج، في مكتب قيادة المنطقة، وفدًا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس ١٣-١-٢٠٢٢ بحضور عضو قيادة منطقة البقاع أ.أحمد عيسى، وأمين سر شعبة الجليل وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان. 

 وتقدم الوفد عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عبدالله كامل، ومسؤول الجبهة في مخيّم الجليل عماد الناجي، وأمين سر اللجنة الشعبية في البقاع الأوسط عبدالرحيم عوض. 

بدايةً رحّب الحاج بالوفد الزائر مؤكدًا ضرورة التواصل الدائم والبنّاء الذي يهدف إلى خدمة أبناء شعبنا، ومُشدّدًا على أنَّ منظمة التحرير الفلسطينية هي البيت الفلسطيني الجامع.

من جهته أكّد عبدالله كامل ضرورة تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجبهة وحركة "فتح"، وبين فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وبين جميع أطياف الشعب الفلسطيني، لما يصب في خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

  وتباحث الجانبان في جميع القضايا الاجتماعية والاقتصادية والصحية والتربوية التي يعاني منها أبناء شعبنا، مؤكّدين ضرورة التكاتف لحل جميع المشاكل التي تواجه أبناء شعبنا في لبنان بشكل عام، وفي البقاع بشكل خاص، لا سيما في ظل جائحة كورونا والأزمات الاقتصادية المتتالية التي تعصف بلبنان.

كما تطرق الجانبان إلى موضوع وكالة "الأونروا" والتقليصات في خدماتها والقرارات الجائرة التي اتخذتها بخاصة بحق أبناء شعبنا المهجّرين من سوريا، وشدّدا على ضرورة التمسك بالأونروا لأنها الشاهد الحي على قضيتنا ولا يمكن التخلي عنها تحت أي سبب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق