يوم صحي في مخيم برج البراجنة

 

نظمت لجنة دعم المقاومة في فلسطين، ولجان العمل في المخيمات، بالتعاون مع الهيئة الصحية لحزب الله، يوماً صحياً في مخيمات لبنان..

وخلال لقاء بمستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة، جمع عددا من مسؤولي المقاومة والأحزاب اللبنانية والهيئة الصحية، القى مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو سامر موسى كلمة توجه خلالها بالتهنئة والتبريك للشعب الفلسطيني بانتصار الاسير البطل هشام ابو هواش وانتزاع حريته، وللمقاومين على امتداد المعمورة، وللشهيد الجنرال قاسم سليماني الذي ساهم بتعزيز روح وقدرات المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني .

واكد موسى في ذكرى استشهاد الجنرال، سيد شهداء المحور على أهمية دور "لجنة دعم المقاومة" والهيئة الصحية الاسلامية لحزب الله في بلسمة جراح الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناته من خلال اطلاق الأيام الصحية في مناسبات عدة ...

واعتبر موسى أن بصمات وجهد وجهاد الجنرال قاسم سليماني دائمة الحضور من خلال ايصال السلاح وتكنولوجيا التصنيع لقطاع غزة المحاصر الذي يرسم معادلات صراع جديدة، أربكت العدو، وجعلت من سلاح غزة سلاحا لحماية المقدسات والدفاع عن أبناء حي الشيخ جراح، وعن الأسرى في سجون العدو.

بدورة اعتبر معاون مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطا الله حمود ان من اوجب الواجبات التي يفرضها علينا نهج الشهيد سليماني هو التمسك اكثر بدعم القضية الفلسطينية ومقاومتها بكل الوسائل ومنها دعم اهلنا في المخيمات من خلال رفع الظلم وتخفيف وطأة الوضع الاقتصادي الضاغط.

واكد عطا الله على دور الجمهورية الاسلامية في ايران وتوجيهات قيادتها الحكيمة بخدمة ابناء الشعب الفلسطيني، وهذا اليوم الذي تنظمه لجنة دعم المقاومة ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية هو خير دليل لترجمة التوجيهات على الارض .

وأخيرا، توجه مدير مستشفى حيفا في مخيم  برج البراجنة، الدكتور خليل بالتحية لروح الشهيد قاسم سليماني ولارواح الشهداء كافة، شاكراً لجنة دعم المقاومة ولجان العمل والهيئة الصحية على هذه اللفتة الكريمة التي تساعد في تخفيف معاناة ابناء الشعب الفلسطيني المقيمين في المخيم والوافدين من مخيمات سوريا ..

وفي الختام جال الوفد برفقة مدير المستشفى متفقدين جميع الاقسام ومركز توزيع الادوية بالمجان للمحتاجين، والاطمئنان عن حسن سير العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق