الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحيي ذكرى استشهاد كوكبة من شهدائها في مخيم الجليل

  

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرفيق القائد عبد الرحيم ملوح تكريم ٤٠ شهيدا عربون وفاء لمسيرتهم النضالية المظفرة، وتخليدا لروح الرفيق القائد عبد الرحيم ملوح، أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع المناسبة بمهرجان خطابي، وذلك مساء يوم الأربعاء في ٥ كانون الثاني ٢٠٢٢ في قاعة نادي الجليل، في بعلبك، بحضور قيادة الجبهة في البقاع وبعلبك، وفصائل المقاومة الفلسطينية، وفعاليات ووجهاء المخيم، وحشد شبابي ونسائي.
وقد ألقى عضو قيادة الجبهة في البقاع ومسؤولها في بعلبلك بدر موسى كلمة، تحدث فيها عن مزايا الرفيق الشهيد عبد الرحيم ملوح، وعن سيرته ومسيرته النضالية والتاريخية التي خاضها في الجبهة الشعبية، وعملة في الساحات والمجالات الوطنية كافة، كما تحدث عن ابو ماهر اليماني -الذي تصادف ذكرى رحيله- الإنسان والمناضل، المحب لفلسطين وشعبه، الذي أفنى عمره وحياته في خدمة شعبة والقضية الفلسطينية.
كما تطرق الى تقليص خدمات الاونروا مؤكدا ضرورة انهاء حالة الانقسام، واتمام المصالحة، والوحدة الوطنية الفلسطينية، واشاد بنضال وتضحيات شعبنا الفلسطيني.
كما وجه التحية لارواح الشهداء الحكيم وابو علي وملوح واليماني، والتحية للاسرى، وعلى رأسهم الرفيق احمد سعدات ورفاقه، والتحية للاسير هشام ابو هواش الذي انتصر على السجان والجلاد الصهيوني بإضرابه عن الطعام .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق