الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تستقبل وفدًا من حركة حماس في بيروت



تعزبزا للعلاقات الأخوية، وتأكيدًا للعمل المشترك، استقبل عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في بيروت فتحي أبو علي، وفدًا من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مكتب الجبهة، في مخيم مار الياس ببيروت، وذلك يوم الإثنين في ٢٧ - ١٢ – ٢٠٢١، وضم الوفد عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ابو العبد مشهور، والمسؤول السياسي لبيروت أبو خليل قاسم وقيادة الحركة في بيروت.

خلال اللقاء ثم استعراض الوضع الفلسطيني في مخيمات لبنان، والعلاقات الثنائية، والعمل المشترك، وإدانة جريمة البرج الشمالي.
واعتبر المجتمعون أن هناك ملفات كثيرة يواجهها الفلسطينيون في لبنان، منها الاجتماعي والخدماتي والوضع المعيشي الصعب، مؤكدين بأنه يجب علينا جميعا ان نتكاتف ونكون الى جانب شعبنا في هذه الازمة التي نمر بها، وإيجاد سبل دعم شعبنا، وحل ما يمكن حله من مشاكل، وتقديم ما يمكن تقديمه من خدمات صحية واجتماعية وغيرها.
وتم التطرق لتقليص خدمات الاونروا واخرها إلغاء المساعدة المقدمة من الاونروا "لأهلنا النازحين من مخيمات سوريا إلى لبنان والضغط على الأونروا للعودة عن قرارها". وأكد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على امن واستقرار المخيمات والجوار، وتم تأكيد الوحدة الوطنية الفلسطينية والعلاقة المشتركة والثنائية والعمل المشترك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق