السفير أشرف دبور لوفد مركز الشباب الفلسطيني في نهر البارد: هدفُنا حمايةُ أبناء شعبنا والحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية

 

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور في مكتبه في سفارة دولة فلسطين ببيروت وفدًا من الهيئة الإدارية لمركز الشباب الفلسطيني في نهر البارد، يوم الثلاثاء الواقع فيه ٢٨ كانون الأول ٢٠٢١. 

وقد رحَّب السفير أشرف دبور بالوفد في بيت كل الشعب الفلسطيني، سفارة دولة فلسطين، ووضعه في صورة المستجدات الفلسطينية والأوضاع في أراضينا المحتلّة، وما ترتكبه

سلطات الاحتلال الإسرائيلي من ممارسات وجرائم على الأرض الفلسطينية مخالفة بذلك قرارات الشرعية الدولية كافةً، ومحاولات تهويد مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، وتدنيس للمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وقال السفير دبور إنَّ شعبنا الفلسطيني اليوم بفصائله ومكوناته كافةً بقيادة الرئيس محمود عبّاس وقيادتنا الوطنية متوحّدون في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومعركة التصدي والدفاع عن فلسطين. 

وشدد السفير دبور على أنَّ القضية الفلسطينية ستبقى القضيّة المركزيّة، وأنَّ شعبنا الفلسطيني سيبقى محافظًا على ثوابته وحقوقه المشروعة، وأكد أهميّة الوحدة الوطنية في هذه المرحلة الحرجة، وحماية أمن واستقرار المخيمات، وقال: "إنّ هدفَنا هو حماية أبناء شعبنا والحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية". 

وأشاد السفير دبور بأهمية دور الشباب المحوري في الحاضر والمستقبل، وفي رفع اسم فلسطين عاليًا في كل المحافل، مُثنيًا على طاقاتهم وقدراتهم وتطلُّعاتهم، ومشددًا على اهتمام قيادتنا الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس بفئة الشباب ودعمها وتطوير قدراتها. 

وتخلّل اللقاء تقديم الوفد الشبابي نبذة عن آخر نشاطات مركز الشباب الفلسطيني في نهر البارد بهدف تمكين الشباب ورفع نسبة الوعي الوطني والاجتماعي والثقافي لديهم.

ونوّه الوفدُ بالمواقف الوطنية للأخ السفير أشرف دبور وحرصه على سلامة وأمن مصلحة شعبنا وأمان واستقرار مخيّماتنا.

كما ثمّن الدورَ الجبّار وعظيم الجهود التي يؤديها السفير دبور بهدف الحفاظ على النسيج الوطني الفلسطيني، ونسج أفضل العلاقات الفلسطينية اللبنانية من خلال التواصل البنّاء مع القوى والأحزاب اللبنانية، علاوةً على دوره السياسي والدبلوماسي البارز في إيصال الصوت الفلسطيني وشرح عدالة قضيتنا للعالم، ورحابة صدره وتواضعه الطاغي خلال استقباله زواره من مختلف فئات مجتمعنا الفلسطيني. 

 وأشاد الوفد بالدور الذي تؤديه سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية والتي أصبحت بجهود السفير دبور بيتًا للكل الفلسطيني، مُعبّرين عن فخرهم واعتزازهم بهذا الصرح الوطني الذي يقصدهُ أبناء شعبنا على امتداد المخيّمات الفلسطينية ليكون محطةً نضاليةً جامعةً لكل الطيف الفلسطيني.

 وبمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وميلاد حركة "فتح" كرّم وفد مركز الشباب الفلسطيني السفير أشرف دبور تقديرًا لجهوده في حفظ أمن واستقرار أبناء شعبنا داخل المخيّمات الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق