الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تهنئ الطائفة المسيحية بعيدي الميلاد ورأس السنة

لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، وتعزيزا للعلاقات مع الشخصيات الوطنية اللبنانية، جال وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على شخصيات وفعاليات وطنية وحزبية لبنانية ، في عكار والشمال، وضم الوفد مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان أبو جابر اللوباني، وعضو اللجنة المركزية للجبهة في لبنان فتحي أبو علي، وذلك يوم السبت في 25-12-2021.
وشملت الزيارات الدكتور كمال معوض القيادي في الحزب التقدمي الاشتراكي والوزير والنائب اصطفان دويهي ونجله انطون دويهي، ورئيس بلدية بقرزلا السابق إلياس سابا، والأستاذ ظافر نعمة، و وزير الدفاع اللبناني السابق المهندس يعقوب الصراف ، ومنزل الدكتور يوسف فرح ونجله إبراهيم فرح، وعائلة الحاج.
خلال الجولة تم استعراض الوضع الفلسطيني واللبناني، والوضع الاقتصادي والمعيشي، وآخر التطورات الفلسطينية واللبنانية، والأزمة التي يمر بها لبنان، ويتأثر بها الشعبان الفلسطيني واللبناني .
كما نقل الوفد تهاني الجبهة الشعبية وقيادتها، بذكرى الميلاد ورأس السنة، متمنيا أن ينعم لبنان وشعبه بالامن والامان والاستقرار، وأن يعبر هذه الأزمة معافيا.
بدورهم قدموا الشكر والتقدير للجبهة الشعبية على هذه الزيارة، وقدم الوفد دروعًا تكريمة، عربون تقدير ووفاء من الجبهة لهم لجهودهم ودعمهم القضية الفلسطينية.
كما اتصل ابو جابر مهنأ بالعيد، بالقيادي في الحزب الشيوعي اللبناني إقبال سابا، والإعلامي ميشال حلاق، والإعلامي الدكتور جوزيف عبد الله، وبعضو المكتب السياسي لتيار المردة المحامي زياد مكاري







 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق