الجبهة الشعبية في مخيم البداوي تضيء شعلة الانطلاقة وتكلل أضرحة الشهداء بالورود

 

بمشاركة فصائل المقاومة الفلسطينية، واللجان الشعبية في الشمال، ومشايخ وفعاليات، أضاءت الجبهة الشعبية شعلة انطلاقتها الـ 54، في ساحة مكتبها في مخيم البداوي، ثم انطلقت مسيرة جماهيرية إلى مقبرة الشهداء، وذلك يوم الثلاثاء في 14\12\2021.
وبعد أن جابت المسيرة شوارع المخيم على وقع الأناشيد الوطنية، وضعت قيادة الجبهة والفصائل في الشمال أكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء.
وبعد كلمة ترحيب لنائب المسؤول الإعلامي للجبهة في لبنان فتحي أبو علي، ألقى عضو قيادة منطقة الشمال أحمد قدورة كلمة الجبهة، أكد فيها أن الجبهة باقية على عهد الشهداء والأسرى، موجها تحية المجد للشهداء وقادتهم المؤسسين وللأسرى، وفي مقدمهم الأمين العام أحمد سعدات ورفاقة.
ثم انتقل المشاركون إلى قاعة اللجنة الشعبية في المخيم حيث ألقى أمين سر اللجنة الشعبية الاستاذ احمد شعبان كلمة، رحب فيها بالمشاركين، قائلا:" إن انطلاقة الجبهة الشعبية أسست لعمل ثوري ولفكر هدفه تحرير كل فلسطين التي نتمسك فيها.
ثم القى مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة الشمال أحمد غنومي كلمة، شكر فيها المشاركين في المسيرة، وقال: إن الاحتفال بذكرى انطلاقة الجبهة مناسبة لتجديد العهد للشهداء، ونحن نحتفل هنا وفي الضفة وغزة وفي كل فلسطين، وإذا كان للاحتفال في غزة طعم الانتصار فإن الاحتفال بجامعة بيرزيت كان له نكهة خاصة، أولها نكهة التمسك بالمقاومة، من خلال مجسمات الصواريخ، ونكهة التمسك بالوحدة من خلال رفع صور القادة الشهداء من كل الفصائل وهي تأكيد بأن شرطي الانتصار هما المقاومة والوحدة .
وختم كلامه بالقول:" إن الحفاظ على وجودنا في لبنان يجب أن يكون أولويتنا للانطلاق في مسيرة العودة، داعيا إلى وقف كل أشكال التوتير إثر الحدث الجلل في مخيم البرج الشمالي، الذي أدى إلى ستشهاد ٤ شهداء هم شهداء الشعب الفلسطيني .












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق