منور: المقاومة جاهزة للذهاب الى حرب دفاعا عن شعبها

 

أكد مسؤول العلاقات اللبنانية، لحركة الجهاد الإسلامي، في لبنان محفوظ منور، أن قادة المقاومة يضعون خططاً لحماية الشعب الفلسطيني.

ولفت منور في مقابلة على قناة  (ET)، إلى التصريح الأخير الذي أطلقه الأمين العام لحركه الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، عندما قال إن المقاومه جاهزة أن تذهب إلى حرب مقابل حماية أبناء المقاومة وشعبنا الفلسطيني، وبالتالي إن أي عمليه اغتيال يقوم بها العدو فإننا جاهزون للرد عليها.

وأكد منور، أن العدو يسعى إلى إعادة ترتيب أوضاعه الداخلية من خلال رفع الحالة المعنوية لجيشه ومستوطنيه، على أثر سلسلة العمليات التي نفذتها المقاومه في الداخل الفلسطيني، وكان لها تأثير كبير جداً. على قادة العدو وقوات جيشه ومستوطنيه.

وعن تصريحات رئيس "القائمة العربية الموحدة" بالداخل الفلسطيني المحتل عام 48، منصور عباس، والذي أقر فيها بأن "إسرائيل قامت كدولة للشعب اليهودي وستبقى كذلك"، أشار منور إلى أنها غير مستغربه للجميع خاصة لمن يعرفه، لافتاً إلى أن هذا التصريح سيكون له تداعيات كبيرة على القائمة الموحدة بشكل عام، وعلى الفلسطينيين في الداخل المحتل عام 1948 بشكل حاص.

وعن تهديدات الكيان الصهيوني بقصف إيران، أشار منور إلى أن العدو يحاول دائما توريط الولايات المتحدة الأمريكية في حرب مع إيران، أو الحصول على مكاسب منها، كما حصل في عهد باراك أوباما، مؤكداً أن الولايات المتحدة لها مصالح تريد الحفاظ عليها، مع أنها تعتبر الكيان قاعدة عسكرية لها في المنطقة، ولا يمكن أن يصل الخلاف إلى القطيعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق