الجهاد الاسلامي وحزب الله.. لوحدة الموقف الفلسطيني وتكريس الهدوء في المخيمات

 

زار مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان أبو سامر موسى على رأس وفد من الحركة، ضم مسؤولي العلاقات الفلسطينية في بيروت علي عثمان ومخيم برج البراجنة يوسف الحسن، مقر المجلس السياسي لحزب الله في بيروت، حيث التقى الوفد معاون مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطا الله حمود. وناقش الطرفان اخر التطورات السياسية في المنطقة والتهديدات الصهيونية المتكررة وتداعيات الازمة الاقتصادية على المخيمات الفلسطينية، في ظل تقاعس وكالة غوث وتشغيل اللاجئيين الفلسطينيين الاونروا وتقليص خدماتها .

وأكد الطرفان على بذل الجهود مع كافة الاطراف الفلسطينية لتحقيق الامن والاستقرار داخل المخيمات وضرورة العمل بشكل سريع ومكثف لتجاوز نتائج ازمة البرج الشمالي وتداعياتها...

 ودعا المجتمعون الاطراف المعنية فتح قنوات التواصل فيما بينهم وارساء مناخات تبعث الطمأنينة والامن لدى ابناء الشعب الفلسطيني داخل المخيمات .

ووجه المجتمعون التحية لابناء الشعب الفلسطيني المجاهد في الضفة الغربية المحتلة الذين يواجهون جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين بكل عزيمة وبطولة.

واكد الطرفان على رفض سياسة السلطة الفلسطينية وشجب الاجراءات القمعية التي تمارسها اجهزتها الامنية بحق الاسرى المحررين وأبناء المقاومة...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق