فتح - منطقة الشمال تجول على فعاليات لبنانية في بلدة المنية


 

في إطار تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات مع الجوار اللبناني، وضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها حركة "فتح"، قام أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال على رأس وفدٍ من الحركة، ضمَّ أعضاء قيادة المنطقة مسؤول العلاقات السياسية أبو فراس ميعاري ود.عماد المطري، وأمين سرّ شعبة المنية أبو علاء زريقة، وأعضاء الشعبة بجولة زيارات على عدد من الفعاليات والهامات الوطنية اللبنانية في بلدة المنية يوم السبت الموافق ٢٥-١٢-٢٠٢١.

وقد شملت الزيارات كلًّا من مدير مستوصف النهضة الاجتماعية الأستاذ عبد الحكيم قاسم، والمهندس حسام ملص. 

وقد تطرَّق الوفد خلال لقائه بفعاليات المنية إلى الحديث عن آخر المستجدات والتطورات السياسية والتحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، كما استعرضوا الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية التي تمر بها البلاد. 

وقد أشاد الوفد بدور المنية الأبية صاحبة الإرث النضالي، التي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى من أجل القضية الفلسطينية (المنية هي الشهداء عامر عامرية وعلي ملص… وهي عميد الأسرى يحيى سكاف).

وقد رحبت فعاليات المنية في قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال، متمنين لها التوفيق والسداد في حمل الأمانة وتحمل المسؤوليات. 

وبدوره أكد الأستاذ عبد الحكيم أنّ انتماءَه لفلسطين هو انتماء للعقيدة، وقد شارك مع حركة "فتح" في معارك الدفاع عن فلسطين وعن ثورتها وأهلها وشعبها. 

ومن جهته رحب المهندس ملص بوفد حركة "فتح" (وفد الشعب الفلسطيني) كما أسماه، وأشار إلى أن النصر لن يكون إلا إذا تمسكنا بثوابت ديننا الإسلامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق