حماس تزور الوزير السابق وائل أبو فاعور: نؤكد رفضنا الكامل لجريمة البرج الشمالي وندعو إلى محاسبة المتورطين

 


زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية - حماس في البقاع معالي الوزير السابق وائل أبو فاعور، بحضور مسؤول البقاع في الحزب التقدمي الاشتراكي رباح القاضي.

وضم وفد حركة حماس، المسؤول السياسي للحركة في البقاع محمود بركة، فراس السيد وأحمد الصغير.

وبحث الجانبان آخر المستجدات السياسية في المنطقة وفلسطين، مؤكدين أن ما جرى في البرج الشمالي هو جريمة بحق الإنسانية والمشروع الوطني الفلسطيني، داعين إلى محاسبة المجرمين وكل من شارك وخطط بهذه الجريمة وفق القانون اللبناني.

وأكد الطرفان أن جريمة البرج الشمالي، هي خدمة مجانية للعدو الصهيوني وحرفٌ للبوصلة الصحيحة المتجهة نحو القدس وفلسطين، وشدَّد الطرفان على ضرورة العمل على حماية المخيمات الفلسطينية من أي مشاريع تستهدف الهوية الفلسطينية وأمن واستقرار لبنان.

بدوره قدم معالي الوزير وائل أبو فاعور تعازيه الحارة لحركة حماس والشعب الفلسطيني بشهداء البرج الشمالي، مثمنًا حكمة حركة حماس خلال وبعد الجريمة الأليمة.

وأكد أبو فاعور رفضه ورفض جميع القوى الحرة لهذه الجريمة، مؤكدًا على ضرورة محاسبة المتورطين وحماية المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وأثنى أبو فاعور على زيارة رئيس حركة حماس في الخارج الأخ خالد مشعل إلى لبنان، مؤكدًا أن هذه الزيارة ساهمت في حماية أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق