المكتب الحركي للمرأة يوزّع أغطية أسِرّة على عدد من الشباب والشابات المقبلين على الزواج في مخيَّمَي عين الحلوة والميّة وميّة


بدعم من جمعية الهلال الأخضر اللبناني، وبتنسيق من عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمينة سر المكتب الحركي للمرأة الحاجة زهرة ربيع، وزع مكتب المرأة الحركي في منطقة صيدا ٢٥ غطاء سرير على عدد من الشبان والشابات المقبلين على الزواج في مخيمي عين الحلوة والميّة وميّة، اليوم الأحد ١٢-١٢-٢٠٢١، وذلك في قاعة مركز الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة. 

وتقدمت الحضور أمينة سر المكتب الحركي للمرأة الحاجة زهرة ربيع، وأمينة سر المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا الأخت رجاء شبايطة، وأمينات سر المكاتب الحركية للمرأة وكوادرها في الشعب التنظيمية، والفئة المستهدفة من الشباب. 

وفي كلمة لها رحبت الأخت رجاء شبايطة بالأخت زهرة ربيع والأخ طارق فاعور ممثلاً بالهلال الأخضر اللبناني، مؤكدةً أنه لبناني الجنسية ولكنه فلسطيني الانتماء والعطاء من خلال لمسات الخير التي يتم تقديمها لجميع فئات شعبنا في ظل الظروف الصعبة، بدءًا من رغيف الخبز والتمور مرورًا بالكسوة للعائلات المتعففة ونشر البسمة على وجوه أطفال الرياض في منطقة صيدا. 

وأضافت: "واليوم انتقل الهلال الأخضر اللبناني لتقديم هدية رمزية للشباب المخطوبين، والشكر موصول للأخوات أمينة ونهى على جهودهن بالتواصل معهم". 

وبعدها تم توزيع الحلوى وتقديم التهنئة للمقبلين على الزواج. 

ثم كانت كلمة ألقتها الحاجة زهرة الربيع، فقالت: "نلتقي اليوم وفي ظروف معيشية وتحديات جسام يمر بها لبنان والشعب اللبناني والذي نتمنى له الأمن والاستقرار في ظل ما يعانيه من تردي الوضع المعيشي وانهيار العملة اللبنانية والغلاء الفاحش وتفشي البطالة وارتفاع نسبتها، مما أدى إلى تفاقم الوضع المعيشي على الشعبين اللبناني والفلسطيني ونحن في مخيمات لبنان تأثرنا بالوضع القائم الذي انعكس بشكل سلبي على الحياة العامة لأبناء شعبنا الفلسطيني". 

وأضافت: "لذا وشعورًا بالمسؤولية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني ارتأى مكتب المرأة الحركي بالتنسيق مع جمعية الهلال الأخضر اللبناني ممثلاً بالأخ طارق فاعور الالتفات إلى فئة الشباب ولو معنويًا بمساهمة رمزية ولفتة كريمة من الجمعية بتقديم هدية رمزية إلى الإخوة والأخوات الأحباء وهي عربون محبة".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق