انتهاء مباراة المنتخب الفلسطيني الوطني مع السعودية بالتعادل بهدف لهدف

تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، مع نظيره السعودي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على استاد المدينة التعليمية، ضمن لقاءات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر .
وتقدم الوطني عبر محمد باسم في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل "الأخضر" السعودي عن طريق عبد الله الحمدان بالدقيقة 82، وبهذا التعادل، حصد المنتخب الوطني ونظيره السعودية أول نقطة في المجموعة، بانتظار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة يوم الثلاثاء القادم.
وحسم المغرب ورقة العبور الأولى عن المجموعة، بانتصار آخر عريض على الأردن برباعية نظيفة، ليرفع به رصيده إلى 6 نقاط، فيما يملك المنتخب الأردني 3 نقاط بالمركز الثاني.
وكان منتخب مصر صعد لربع نهائي البطولة، بعد فوزه الساحق على السودان بخماسية نظيفة على ملعب (974)، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.
وسجل أهداف "الفراعنة" أحمد رفعت في الدقيقة الرابعة، وأحمد سيد "زيزو" بالدقيقة 13 من ركلة جزاء، ومحمود حمدي "الونش" في الدقيقة 31، وحسين فيصل بالدقيقة 57، ومحمد شريف في الدقيقة 80.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، متساويًا مع الجزائر في صدارة الترتيب، حيث ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي.
وسيكون اللقاء المقبل بين مصر والجزائر المقرر الثلاثاء القادم في الجولة الثالثة، الحاسم بشأن صدارة المجموعة، حيث يتساوى المنتخبان في النقاط، والأهداف، إذ سجل كلا المنتخبين 6 أهداف وخرجا بشباك نظيفة خلال مباراتي لبنان، والسودان.
وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب ثنائي منتخب السودان ياسر مزمل بالدقيقة 45، وفارس عبد الله في الدقيقة 53.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق