الجبهة الشعبية في صور تستقبل المهنئين في ذكرى انطلاقتها ال 54

على شرف الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقتها، اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور، حفل استقبال سياسي للمناسبة ، عصر يوم الجمعه 10 - 12 - 2021 في قاعة مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي. 

 وعلى مدى ساعتين استقبلت قيادة الجبهة في منطقه صور، الوفود المهنئة من الاحزاب والفصائل اللبنانية والفلسطينية واللجان والاتحادات والمؤسسات وممثلي عدد من المواقع الإعلامية، وعدد من رجال الدين، وشخصيات ثقافية واجتماعية، وحشد من ابناء شعبنا . وخلال الحفل وبعد كلمة ترحيب من عضو قيادة منطقة صور سارة فارس اكدت خلالها على عهد الجبهة بمواصلة الكفاح حتى تحقيق طموحات واهداف شعبنا وامتنا. 


 والقى مسؤول الجبهة في منطقة صور احمد مراد، كلمه شدَّدَ في مستهلها  ان الجبهة وهي تحتفي بذكرى  انطلاقتها في مثل هذه الايام من كل عام انما لتجدد العهد والوفاء لشهداء شعبنا وامتنا و شرفاء واحرار العالم بالتمسك بقيم الانطلاقة الباسلة، قيم المقاومة والصمود والتحدي، وقيم الوفاء لتضحيات واحلام شعبنا على امتداد مسيرته الكفاحية، لتحقيق اهدافه الوطنية التي انطلقت من اجلها الجبهة، في الحادي عشر من كانون الاول عام 1967 فشكلت رافعة وطنية وإضافة نوعية في المسيرة الكفاحية التاريخية للشعب العربي الفلسطيني. 


وأكَّدَ مراد على ضرورة مغادرة مربع المراهنة على اوهام التسوية ونهج المفاوضات فالتجربة قد اثبتت ان هذا العدو المتغطرس لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة. داعياً الى انهاء الانقسام واستعاده الوحدة الوطنية وترسيخها  على قاعدة القواسم المشتركة، المستندة على التمسك بالحقوق التاريخية الثابتة لشعبنا، والى دعم شرفاء الامة واحرار العالم. 


وفي الشان الفلسطيني في لبنان، ناشد مراد القيادة الفلسطينية الى ايلاء اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اهتماماً اكبر، خاصةً في ظل  التحديات التي تواجه لبنان الشقيق من ازمات متلاحقة يعاني من تداعياتها ابناء شعبنا في لبنان على كافه المستويات السياسية والاجتماعية. كما طالب الاونروا بتحمل مسؤولياتها في هذا الشأن. متوجهاً بالشكر الى وزير العمل اللبناني مصطفى بيرم الذي عبر عن تضامنه وتفهمه لمعاناه العامل الفلسطيني في لبنان، مستنكراً الاصوات العنصرية اتجاه الشعب الفلسطيني في لبنان الذي يساهم بشكل فعال وايجابي في الحياه الاقتصاديه والاجتماعيه في لبنان. 


وختم بتوجيه الشكر والامتنان لكل القوى والاحزاب والمؤسسات والاتحادات  والشخصيات والفعاليات الاجتماعية والثقافية والى عموم ابناء شعبنا الفلسطيني واللبناني الذين عبروا عن محبتهم ووفائهم للجبهة من خلال مشاركتها احتفالاتها في ذكرى انطلاقتها الرابعة والخمسين سواء بالحضور الشخصي في فعالياتها، او عبر ارسال برقيات التهنئة والاتصالات الهاتفية وعبر مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي. مؤكداً ان الجبهة ستبقى وفية للعهد لن تتراجع ولن تنكسر مهما طال الزمن  ومهما بلغت التضحيات. 


وخلال حفل الاستقبال تسلمت قيادة الجبهة درعاً تكريمياً من رئيس المركز الحضاري للحوار  المهندس سمير الحسيني عربون وفاء وتقدير للجبهة وشهدائها واسراها ومناضليها. بدورها تقدمت قياده الجبهه في منطقه صور بخالص الشكر  والامتنان على اللفتة الكريمة والثقة التي نعتز بها مؤكدةً انها ستبقى عند ثقة جماهيرها بها













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق