برعاية الرئيس محمود عباس رئيس جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" د. يونس الخطيب يفتتح "مركز جنين الطبي" في مُخيم برج الشمالي



 برعاية فحامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، افتتح رئيس "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" الدكتور يونس الخطيب، "مركز جنين الطبي" التابع للجمعية في مُخيم برج الشمالي - صور بعد إعادة تأهيله وتجهيزه.

وبالمُناسبة أقيم احتفال في مقر المركز، تقدم حضوره: مُدير عام "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" الدكتور مروان جيلاني، مُدير عام "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" في لبنان الدكتور سامر شحادة، وأعضاء المجلس الإداري في الجمعية، وأعضاء المركز والطاقم الطبي في "مركز جنين" وجهاز المُتطوعين والمُسعفين، ومُمثلين عن الفصائل والقوى واللجان الشعبية الفلسطينية.
بعد إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وقص شريط الافتتاح، كانت جولة على أرجاء المركز، التي جرت إعادة تأهيله وتجهيزه بمُعدات طبية.
وبالمُناسبة أكد الدكتور يونس الخطيب "أن افتتاح هذا المركز من خلال إعادة تأهيله وتجهيزه بالمُعدات المطلوبة، يأتي ضمن خطة "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" التي تحتفل بالذكرى ال53 لتأسيسها من خلال إعادة بناء المُستشفيات والمراكز الطبية وتأهيلها بتوجيهات من السيد الرئيس محمود عباس، الرئيس الفخري للجمعية لتواكب ما يحتاجه أبناء شَعبِنا في لبنان، في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها، مع تأمين العلاج لمن يحتاج إليه، من دون النظر إلى جنسيته أو طائفته، ويأتي الافتتاح أيضاً مع إحياء الذكرى الـ17 لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، المُتطوع الأول في الهلال الأحمر الفلسطيني".
ووجه الشكر إلى سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وجميع الجهات المانحة والصديقة التي تتعاون مع "الهلال الأحمر الفلسطيني" العضو كامل العضوية في "الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر".









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق