(BDS) تدعو لتكثيف الضغط الشعبي لحل "لجنة التواصل" التطبيعيّة

 

أدانت اللجنة الوطنية الفلسطينية لمقاطعة "إسرائيل" (BDS)، مساء اليوم الثلاثاء، لقاء "لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي التطبيعيّة مع وفد إسرائيلي يضم صحفيين إسرائيليين في مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله الأسبوع الماضي".
وكرّرت اللجنة في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه، دعوتها "لتكثيف الضغط الشعبي لحل هذه اللجنة التطبيعية والتنفيذ الفوري لقرارات المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا، الداعية لفكّ الارتباط مع الاحتلال".
وأوضحت لجنة المقاطعة أنّ من شارك في هذا اللقاء التطبيعي هم: محمد المدني وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة أحمد مجدلاني، مُؤكدةً أنّ "هذا اللقاء يؤكّد سير مسؤولين غير منتخبين عكس تيار الشعب الفلسطيني وتطلّعاته نحو التحرّر والعودة وتقرير المصير، كما تكشف تهافتهم وراء سلامٍ زائف مع إسرائيل يكرّس نظام الاستعمار-الاستيطاني والفصل العنصري القائم ويلغي أهم حقوق شعبنا غير القابلة للتصرّف".
ولفتت اللجنة إلى أنّ "هذه الموجة التطبيعية الأخيرة تأتي في الوقت الذي يصعّد فيه شعبنا نضاله ضد الاحتلال وجرائمه، وبالذات سرقة الأرض والتطهير العرقي التدريجي والممنهج عبر فلسطين التاريخية، وتمنح هذه اللجنة ولقاءاتها التطبيعية ورقة توت فلسطينية للتغطية على خيانة الأنظمة الاستبدادية العربية التي وقعت اتفاقيات مع إسرائيل، وبالذات أنظمة الإمارات والمغرب و السودان والبحرين".
ودعت اللجنة "كل من يشارك في أعمال هذه اللجنة أو غيرها من الأطر التطبيعية للتراجع علنًا عن التطبيع والاعتذار لشعبنا عن تلك المشاركة لتعزيز الوحدة الوطنيّة في وجه مخططات تصفية القضية الفلسطينيّة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق