قيادة حركة "فتح" في بيروت تكرّم مدير مستشفى حيفا د.خليل مهاوش



 كرّم وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في بيروت، مدير مستشفى حيفا التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم برج البراجنة الدكتور خليل مهاوش، ظهر اليوم السبت 2021/7/17.

وضم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في بيروت حسن بكير، ومسؤول المؤسسات والجمعيات في بيروت محمد دبدوب، ومسؤول الضمان الصحي الدكتور بلال الخالد، ومسؤول الوجهاء والفعاليات في بيروت صلاح الهابط، وقائد الأمن الوطني في بيروت بلال السروان، وقائد وحدة الشهيد عرسان الهابط فاروق" أبو ضرغام"، وعدد من أعضاء الشعبة الجنوبية.
وقدّم الوفد سجادة القدس إلى الدكتور خليل مهاوش، عربوباً ووفًا وتقديراً للعطاءات والخدمات التي تقدمها المستشفى لأبناء المخيمات الفلسطينية في بيروت والجوار، ولتفاني مديرها في أداء واجبه الانساني والوطني.

وحضر التكريم إلى جانب الدكتور مهاوش، المدير المالي، ومسؤول الإدارة في مستشفى حيفا، وعدد من الأطباء والموظفين الاداريين.

العميد أبو عفش أشاد بالطاقم الطبي والإداري في مستشفى حيفا، مثنياً على جهودهم وعطاءاتهم  التي يقدمونها في ظل انتشار كورونا رغم شح الإمكانيات. كما وجّه العميد أبو عفش التحية إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مثمّناً الدور الطليعي لهذه المؤسسة ولمؤسسة أسر الشهداء اللتان تعتبران من أهم مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

من جهته، الدكتور مهاوش شكر الوفد على هذه اللفتة الكريمة، معتبراً إياها حافزاً معنوياً للمستشفى وللعاملين فيها، ودافعاً للمزيد من البذل والعطاء، معاهداً على الإستمرار  بخدمة الشعب الفلسطيني في كل الظروف وتحت كل الضغوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق