وفد تحالف القوى الفلسطينية يزور السفارة الإيرانية مهنئاً

 خلال لقاء التحالف السفير الإيراني

قام وفد موسع من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، بزيارة السفارة الإيرانية في لبنان للتهنئة بانتخاب سماحة السيد إبراهيم رئيسي رئيساً للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وكان في استقبال الوفد سعادة السفير محمد جلال فيروزنيا.

وفي اللقاء قدم الوفد التهاني لسعادة السفير، وعبره لإيران قيادة وشعباً، مؤكداً على الدور الذي تؤديه إيران في مواجهة المشروع الصهيوني الأميركي في المنطقة، والدعم المطلق الذي تقدمه لمحور المقاومة عموماً، وللمقاومة الفلسطينية على وجه الخصوص في مسيرة تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني المدعوم من الولايات المتحدة وحلفائها، وقد نوه الوفد بأهمية هذه الانتخابات في استمرار نهج المقاومة وتعزيز محور المقاومة.

بدوره عبر سعادة السفير عن شكره لوفد التحالف، مهنئاً الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بالانتصارات التي حصدتها المقاومة الفلسطينية في معركتها الأخيرة مع العدو الصهيوني، حيث أفشلت أهدافه في مدينة القدس، وأثبتت وحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار المقاومة. كما أكد على التزام إيران بالدعم الذي تقدمه من أجل تحرير فلسطين والمقدسات، وعدم تخليها عن واجباتها الإسلامية تجاه القضية الفلسطينية وقوى المقاومة، ومواصلة العمل من أجل تطوير قدرات المقاومة في مواجهة الاستكبار العالمي والغطرسة الأميركية في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق