قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة يلتقي وفدا من اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي

 


استقبل قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الاسدي في مكتبه في مخيم عين الحلوة وفدا من اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي بحضور ضباط قيادة القوة المشتركة وذلك لتدارس الخطط الإغاثية اللازمة التي يتوجب على الصليب الاحمر الدولي تقديمها لاهلنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

واستمع وفد الصليب الاحمر لشرح وافي من قائد القوة عن الاوضاع الانسانية الصعبة التي يعيشها شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان قبل العدوان واثناء العدوان وما يتطلبه ذلك من جهود مشتركة لتخفيف المعاناة عن اهلنا.

كما اكد على وضع امكانيات القوة المشتركة المادية والبشرية بما تمثله من عنوان وطني واسلامي جامع بتصرف الصليب الاحمر الدولي وأي جهة تقدم خدمات انسانية معيشية اوطبية لاهلنا في المخيمات والتجمعات في الاحوال العادية والاحوال الطارئة.

وابدى وفد الصليب الاحمر تفهمه وتقديره للطروحات البناءة لقيادة القوة فيما خص الجانب الإغاثي والمبنية اساسا على احترام وتقدير دور وجهود الصليب الاحمر في كل الاحوال.

وقد وعد الوفد باستمرار التواصل والتنسيق مع قيادة القوة لما فيه من خدمة لابناء شعبنا في المخيمات وفق معاير القانون الدولي في السلم والحرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق