حركة "فتح" في الشَّمال تستقبل وفدًا قياديًا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي

 


استقبل أمين حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، وفدًا قياديًا من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، برئاسة الاستاذ رضوان ياسين، وبحضور أعضاء من قيادة المنطقة، وذلك اليوم الاثنين 2021/5/24 في مقر قيادة الحركة في مخيم البداوي .

بدايةً تمَّ البحث بآخر المستجدات في الساحة الفلسطينية والاعتداءات المستمرة في مدينة القدس من قبل جيش الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين باستهداف أهالي حي الشيخ جراح وتدنيسهم لباحات المسجد الأقصى .

وحيا المجتمعون صمود أهلنا في غزة هاشم، والكتائب العسكرية المقاتلة، وأهلنا في القدس والضفة الغربية وأهالي مناطق ال ٤٨ .

وتطرق المجتمعون إلى خطورة قيام جيش الاحتلال باعتقال أهالي المدن الفلسطينية في اللد والرملة وأم الفحم وعموم المدن الفلسطينية التي انتفضت نصرة لأبناء القدس وغزة .

وقدر  الطرفان  الصمود الأسطوري لأهلنا في غزة هاشم  والتضحيات التي بذلوها صانعين للنصر المؤزر من خلال صواريخ الكتائب العسكرية التي أصابت العمق الصهيوني  وصولاً إلى تل أبيب ومستوطنات الشمال والنقب، فأجبرت العدو على وقف إطلاق النار   .

كما أكد الطرفان على ضرورة استمرار المقاومة بكافة أشكالها في القدس والضفة  ومدن فلسطين كافة لإرباك العدو الصهيوني وإجباره على عدم التدخل في حي الشيخ جراح وعدم الاقتراب من المسجد الأقصى وفك الحصار عن غزة  .

وأكد الطرفان على  العلاقة التاريخية التي تربط بينهما منذ انطلاقة الثورة، وسوف تستمر في المستقبل على طريق التحرير والعودة .

وثمن الطرفان الفعاليات التي أقيمت في طرابلس وفاء لفلسطين وأهلها، موجهين التحية لأهل فيحاء لبنان ووقوفها الدائم إلى جانب القضية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق