وفدٌ صناعيٌّ يزور قيادة حركة "فتح" في الشَّمال

 


ضمن مشروع يهدف لنصرة الشعب الفلسطيني في ظل الهجمة الصهيونية الهمجية، استقبل أمين سر حركة "فتح"-منطقة الشمال أبو جهاد فياض، وفدًا صناعيًا من قرية بدر حسون البيئية/ خان الصابون، برئاسة الأستاذ أمير بدر حسون، والأستاذة سارة الخير، والأستاذ ابراهيم الخير، والأستاذ زين علم الدين، والإعلامي ماهر وهبة، وذلك اليوم الاثنين 2021/5/24.

وأعرب الوفد عن سروره بهذه الزيارة لأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في الشمال، وأشار السيد أمير إلى تاريخ علاقة عائلته بصناعة الصابون الذي تمثل نابلس إحدى أبرز المدن العربية في هذه الصناعة العريقة بسبب تميز فلسطين بجودة زيت الزيتون فيها كما هو الحال في لبنان وتوفر المواد العطرية في ازهارها وورودها  .

واعتبر أمير بأن الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في مدينة القدس دفع به للقيام بمبادرة هي عربون وفاء وتقدير لهذا الصمود، والتحدي للعدو الصهيوني، وذلك من خلال صناعة صابون بمواد عطرية خاصة من أزهار طرابلس وعبيرها، وفي أصدق تعبير روحي وعنوان مهدى لمدينة السلام القدس، كتب عليها عبارة القدس لنا، وسوف يتم تسويقها في كل العالم، آملاً أن يصل إنتاجه إلى فلسطين .

قدر فياض هذه المبادرة، واعتبرها طريقة نضالية وسيلة للتعبير عن الدعم للشعب الفلسطيني وصموده في وجه آلة الحرب الصهيوني .

وأشاد فياض بهذه الروحية والأصالة التي يتحلى بها جيل الشباب اللبناني، أمثال الاستاذ أمير ورفاقه، مشددًا على أهمية أن تكون القدس حاضرة في أفكارنا وأعمالنا،  كي لا يتم الاستفراد بالعاصمة الفلسطينية وحرف بوصلة الجهاد عنها .

كما قدم فياض درع القدس للأستاذ أمير بدر حسون، تقديرًا لجهوده في خدمة القضية الفلسطينية، كما قدم الأستاذ أمير عينات من الصابون لأمين سر المنطقة، بعد ذلك جال الوفد في مخيم البداوي وقدم الصابون لبعض الأهالي  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق