عطايا يستقبل وفد "المؤتمر الشعبي اللبناني"

 عطايا يستقبل وفد  المؤتمر الشعبي

استقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا، بحضور مسؤول العلاقات اللبنانية محفوظ منور، وفد المؤتمر الشعبي اللبناني، برئاسة المحامي كمال حديد، وعضوي قيادة المؤتمر الدكتور عدنان برجي والدكتور عماد جبري.

نقل وفد المؤتمر تهاني وتبريكات رئيس وقيادة وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي اللبناني، بالانتصار الإستراتيجي العظيم الذي حققته قوى المقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني، الذي لحقت به هزيمة كبرى أكدت مرة جديدة أن هذا الكيان قابل للهزيمة والانكسار والاندحار، أمام قوى صاحبة إرادة قوية ومسلحة بالإيمان وبالأسلحة المناسبة، فما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

ونوه الوفد بالدور المركزي الذي تؤديه حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري في الثبات على الأهداف المركزية للكفاح الفلسطيني، والمحدد بتحرير فلسطين من النهر إلى البحر.

من جهته رحب ممثل الحركة بوفد المؤتمر الشعبي اللبناني، شاكرا له هذا الحضور الأخوي، مؤكدا أن انتصار المقاومة الفلسطينية هو انتصار لكل القوى المؤمنة بنهج المقاومة والمتمسكة بأهداف الكفاح الفلسطيني من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين، وتحقيق العودة الحرة الكريمة إلى أرض الآباء والأجداد.

وأكد اللقاء على أن معركة سيف القدس أسقطت كل مخططات التصفية، وفي مقدمتها صفقة القرن، وفتحت الأبواب أمام معركة التحرير التي نراها قريبة، بعد هذه الانتفاضة الشعبية التي عمت الأرض الفلسطينية المحتلة وأرجاء المعمورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق