"الجهاد الإسلامي" تستقبل مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب

 عطايا مستقبلا وفد مركز الخيام

استقبل ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، وفداً من "مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب" ضم الأمين العام للمركز حسيب عبد الحميد، والرئيس الفخري للمركز محمد صفا، وأعضاء المركز السادة: حسين قصير، وخضر حمدان، وعمر محمد خالد، وزينة عبد الحميد، وذلك بحضور مسؤول العلاقات اللبنانية في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، محفوظ منور.

وحيا المجتمعون الوقفة البطولية للشباب المقدسي دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك في وجه الغطرسة الصهيونية واعتداءات المستوطنين بتحريض ودعم وحماية من شرطة الكيان الصهيوني ومؤسسته الأمنية. كما أثنى المجتمعون على الوقفات الفلسطينية التي عبرت عن تمسك كل أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج بحقوقهم كاملة، وعلى رأسها المقدسات في القدس.

وتناول اللقاء أوضاع الأسرى الفلسطينيين في السجون الصهيونية، وأدانوا سبل التعذيب التي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى، وصمت المجتمع الدولي والعربي والمؤسسات الدولية.

وشكل اللقاء فرصة للتعارف مع الهيئة الجديدة لمركز الخيام، وبحث سبل التنسيق والتعاون في إحياء الأنشطة المشتركة المتضامنة مع الأسرى في سجون العدو، وعن دور المركز والأنشطة والفعاليات التي ينظمها.

وبعد ترحيبه بالوفد، أكد عطايا، خلال اللقاء، على أهمية التكاتف اللبناني – الفلسطيني في مواجهة كافة المشاريع الداعمة لقضية فلسطين وأهلها، وعلى تعزيز العمل المشترك من أجل تحرير الأسرى وتأمين كامل الرعاية لهم ولذويهم، وإبقاء قضيتهم متصدرة في الإعلام والأنشطة المجتمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق