موسى يجري اتصالات باللجان الشعبية والأهلية في "الرشيدية" لاتمام مشروع الصرف الصحي

 أبو سامر موسى

مستبقاً الزيارة المرتقبة، للسفير الالماني لمخيم الرشيدية،  اليوم الجمعة، للاطلاع على المشاريع التي ساهمت ألمانيا بتمويلها، ومنها مشروع البُنية التحتية والمتوقفة بسبب التدخلات الجانبية، أجرى عضو قيادة الساحة اللبنانية لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، الحاج أبو سامر موسى، سلسلة اتصالات شملت مسؤول اللجان الشعبية في صور، الدكتور خليل نصار، ونائب مسؤول اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية، أحمد فهد، كذلك مسؤول ملف لجنة تحسين مخيم الرشيدية في اللجنة الاهلية نمر حوراني، ومدير منطقه صور في "وكالة الأونروا"، محمد أبو عطية.

وخلال الاتصالات، شرح موسى للمعنيين حاجة المنطقة لاتمام المشروع، وتنفيذه بالسرعة القصوى، بعد توقف قصري دام لمدة طويلة، متمنياً على المعنيين معالجة الموضوع، مع ملاحظة أن المنطقة المستهدفة والتي توقف فيها المشروع ولم يُنفذ تعتبر منطقة كبيرة نسبةً لمساحة المخيم، ومحرومة من المشاريع بإستتناء إعادة ترميم المنازل من قبل "الأونروا".

وناشد موسى اللجان والفصائل لممارسة الضغط على كل من يعنيه الأمر لاستكمال المشروع، مع ملاحظة أن رأس المال موجود، وهناك وعد واستعداد لزيادة هذه المبالغ حسب الحاجة".

ودعا موسى السفير الفلسطيني في لبنان، أشرف دبور، التدخل وإنهاء "الفيتو" من قبل البعض، الذين يسعون لتحصيل مكاسب مادية خاصة، غير أبهين بصحة وسلامة أبناء المخيم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق