وفدٌ من حركة "فتح" يزور رئيس الجامعة اللبنانية الدولية سعادة النائب عبد الرحيم مراد

 


في إطار العلاقات التربوية والاجتماعية والتواصل الدوري مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، أجرى وفدٌ من حركة "فتح" ضم كلًّا من أمين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، وأمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي- إقليم لبنان نزيه شما، زيارة إلى رئيس الجامعة اللبنانية الدولية سعادة النائب عبد الرحيم مراد في دارته في بيروت وبحضور سعادة النائب قاسم هاشم، ومدير مكتبه السيد هشام طبارة اليوم الخميس الموافق ١٨ -٢ - ٢٠٢١. 

وقد اتسم اللقاء بالودِّ والإيجابية والتعاون لما فيه خير ومصلحة طلابنا الذين يتابعون دراستهم في حرم الجامعة. 

وتقدّم العميد أبو عفش باسم قيادة حركة "فتح" في لبنان بالشكر والتقدير لسعادة النائب عبد الرحيم مراد شاكراً إياه على مواقفه الوطنية الثابته والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني. 

ومن جهته رحب النائب عبد الرحيم مراد بوفد حركة فتح، مؤكداً وقوفه الدائم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني وعلى حقهم بالتعلم والعودة إلى ربوع الوطن الغالي فلسطين، مشددًا على أنه لا تغير في الأقساط المتوجبة على الطلاب التي تدفع على أساس سعر الصرف الرسمي. 

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد سجادة صلاة (الأقصى) عربون شكر وتقدير ومحبة ووفاء لسعادة النائب د.عبد الرحيم مراد شاكرين إياه على حسن الاستقبال وكل الخدمات التي تقدمها إدارة الجامعة لأبنائنا الطلاب.